رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتخلى عن نيمار.. وشرط وحيد يمنحه أمل العودة

02:13 م | الثلاثاء 04 يونيو 2019
برشلونة يتخلى عن نيمار.. وشرط وحيد يمنحه أمل العودة

نيمار

حسم نادي برشلونة الإسباني، الجدل الدائر حول رغبته في استعادة خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، بنفي تلك الشائعات والتأكيد على عدم رغبته في ضم اللاعب، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

نيمار مرفوض في برشلونة 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني حرصت على نفي شائعات رغبتها في ضم نجمها السابق، بعد أن خرج رئيس النادي ناصر الخليفي بتصريحات تؤكد عدم وجود نية للاستغناء عن اللاعب. 

وأبرزت الصحيفة، تأكيد برشلونة على عدم وجود نية للتحرك تجاه ضم نيمار خلال الفترة المقبلة، وأن الشرط الوحيد الذي سيجعل النادي يدخل في مفاوضات فعليه على اللاعب، هو إعلان سان جيرمان نيته في الاستغناء عنه.

البرازيلي مهدد بالسجن

وعلى جانب أخر، قررت شرطة مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، اليوم فتح تحقيقًا موسعًا مع النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب السامبا وباريس سان جيرمان لقيامه بنشر صورة ُيفترض أنها صورة مرأة اتهمته سابقًا بأنه قام باغتصابها.

وأكدت إدارة مكافحة جرائم المعلومات في بيان رسمي لها أنها سوف تحقق في الفيديو الذي نشره اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كشف من خلاله عن عدة محادثات تمت بينه وبين إمرأة يفترض أنها المرأة التي اتهمته باغتصابها، وذلك أمام 120 مليون شخصًا من متابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ولم يكتف بذلك بل قام أيضًا بنشر بعض الصور الخاصة بالإمرأة الُمتهم باغتصابها.

وتعتبر البرازيل عرض أو نقل أو مشاركة أو بيع أو نشر صور أو فيديوهات ذات محتوي خاص دون موافقة صاحبها جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن من عام وحتى 5 أعوام، وقد ُتغلظ العقوبة حال إذا كان الشخص الذي قام بذلك قام بهذا الأمر من أجل الإذلال بالضحية أو الإنتقام منها خاصة إذا كانت تجمعه بها علاقة خاصة.