رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس العالم للسيدات| منتخب هولندا يتأهل لدور الـ16 على حساب الكاميرون

08:49 م | السبت 15 يونيو 2019
كأس العالم للسيدات| منتخب هولندا يتأهل لدور الـ16 على حساب الكاميرون

هولندا تتأهل لدور 16 من كأس العالم للسيدات على حساب الكاميرون

تأهَّل المنتخب الهولندي، إلى ثمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات بفوزه على الكاميرون (3-1)  في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة.

وتقدم المنتخب الهولندي بهدف سجلته فيفيان ميديما في الدقيقة (41)، وتعادل المنتخب الكاميروني عن طريق اللاعبة جابريلي أونجويني في الدقيقة (43).

وأضافت دومينيك بلودورث الهدف الثاني للمنتخب الهولندي، في الدقيقة (48)، ثم أضافت ميديما الهدف الثاني لها، والثالث للمنتخب الهولندي في الدقيقة (85).

ورفع المنتخب الهولندي، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتًا، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة المنتخب الكندي مع نظيره النيوزيلندي في وقت لاحق من اليوم.

وعبرت سارينا ويجمان مدربة منتخب هولندا للسيدات عن سعادتها بالفوز، الذي تحقق على حساب منتخب الكاميرون 3 / 1.

وقالت "سارينا" عقب المباراة: سعيدة لأننا حققنا الفوز.. في بعض الأوقات لعبنا أفضل من المباراة الماضية، ولكننا كافحنا أيضًا بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، واستطعنا إيجاد ثغرة من الناحية اليمنى، ولكننا لم نستغلها ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، بدأنا نلعب بشكل غير منظم".

وأضافت: سجلنا قبل نهاية الشوط الأول، وكنا نريد أن نبني على هذا الهدف، ولكننا تلقينا هدفا مفاجئًا، لتصبح النتيجة 1/1، ولكنا تمكنا من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، وهذا شيئ رائع.

وبسؤالها عمن تفضل مواجهته في هذا الدور، قالت: من أفضل منافس؟ هل هو المنتخب الياباني أم الإنجليزي أم السويدي، أعتقد أنه من الخطأ القيام بالحسابات دعونا نواجه كندا أولا إن منتخبي اليابان وإنجلترا جيدان للغاية إذا أردنا التأهل للدور التالي يجب أن نبذل أقصى ما في وسعنا".

ورفع المنتخب الهولندي، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة المنتخب الكندي مع نظيره النيوزيلندي في وقت لاحق من اليوم.

وفي المقابل، يظل المنتخب الكاميروني بلا نقاط في قاع الترتيب.