رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريفالدو: نيمار أفضل لاعب في العالم سواء في برشلونة أو ريال مدريد

02:59 ص | الأربعاء 26 يونيو 2019
ريفالدو: نيمار أفضل لاعب في العالم سواء في برشلونة أو ريال مدريد

نيمار

أشاد الأسطورة البرازيلية، ريفالدو نجم برشلونة وميلان السابق بنجم المنتخب البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان، نيمار.

وقال ريفالدو في تصريحاته لوسائل الإعلام الفرنسية: "سواء انتقل نيمار إلى ريال مدريد أو برشلونة ستكون لديه الفرصة ليكون أفضل لاعب في العالم".

وانتشرت أخبار عديدة حول اقتراب البرازيلي نيمار من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني بداية من الموسم الجديد.

ويرتبط اسم نيمار بالانتقال من صفوف باريس سان جيرمان إلى برشلونة بعدما قضى موسمين فقط كلف فيهم النادي الفرنسي دفع مبلغ قياسي قدر بـ 222 مليون يورو.

ريفالدو يطلب من نيمار العودة إلى برشلونة

وسبق لريفالدو أن طلب من نيمار العودة إلى "كامب نو" مؤكدًا أنها خطوة ستكون مفيدة جدًا للاعب والنادي الكتالوني.

 وقال ريفالدوعن رفض بعض مشجعي برشلونة لفكرة عودته في تصريحاته لصحيفة "آس الإسبانية": "أعتقد أن 70 في المئة لا يريدون عودته لكن الجماهير تنسى كل شيء عندما تدخل الكرة وتفوز، إذا هزمت مدريد وفزت بدوري أبطال أوروبا سيتم نسيان كل شيء، هو يعلم أن الناس غاضبون ولكن نيمار لديه شخصية قوية لدخول هذا التحدي، إنه في أفضل سن للعودة إلى برشلونة، أعتقد أنه يمكن قيادة برشلونة لتحقيق ثلاثية جديدة، أفضل أن يذهب إلى برشلونة وليس إلى مدريد".

واختتم نجم برشلونة السابق حديثه: "عودة نيمار ستكون جيدة لبرشلونة وللاعب، على الرغم من الشكوك بشأنه حالياً، لكن أعتقد أنه سيركز على لعب كرة القدم بعد العودة لأنه لاعب رائع، وسيطمح ليعود ليكون أفضل لاعب في العالم مرة آخرى ، رحيله كان خطأ كبير".

ويسعى نادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة عودة البرازيلي نيمار لصفوف الفريق من جديد من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 2015.