رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يُقرب أوباميانج من مزاملة محمد صلاح في ليفربول

01:00 م | السبت 29 يونيو 2019
أرسنال يُقرب أوباميانج من مزاملة محمد صلاح في ليفربول

صلاح وأباميانج

ارتبط اسم بيير إيميريك أوباميانج بالرحيل عن صفوف آرسنال الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد أن منح الجانرز الضوء الأخضر للأندية التي ترغب في ضم اللاعب الجابوني، بالتحرك لتقديم صفقات مناسبة من أجل الحصول على خدماته. 

ويعد أوباميانج هو الهدف الأول لليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه الدولي محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، لضمه قبل بداية الموسم الجديد، بعد المستوى الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه، إذ أنه ختم موسمه بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي مقاسمة مع الفرعون المصري وساديو ماني، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

أوباميانج يتقرب من الرحيل عن أرسنال قبل بداية الموسم

ودخل اللاعب الجابوني أيضاً دائرة اهتمام مانشستر يونايتد، الذي يسعى لضمه ليحل بديلا لروميلو لوكاكو مهاجم الفريق الشياطين الحمر، الذي اقترب من الرحيل رغبة في التوقيع لإنتر ميلان الإيطالي، إضافة إلى أن أرسنال يستعد لتسريح عدد كبير من نجومه.

ويرغب أرسنال في بيع اللاعب الجابوني من أجل إنعاش خزينة النادي وتوفير أموال لشراء هدفه ويلفرد زاها من كريستال بالاس، بعد تألقه بشكل لافت الموسم الماضي، وفي ظل عدم ممانعة ناديه في الاستغناء عنه، بشرط تقديم صفقة مناسبة للاعب والنادي على حد سواء.

وحدد كريستال بالاس قيمة الاستغناء عن ويلفرد زاها لتصل إلى 80 مليون يورو، الأمر الذي قد يعرقل انتقاله لعدم توافر تلك المبلغ في خزينة الجانرز، في ظل رغبته في عقد عدد التدعيمات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي ابتعد عن المربع الذهبي للبريميرليج الموسم المنقضي، ما بدروه جعله خارج المنافسة على دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".