رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يعرض إيركسن على ريال مدريد.. والملكي يعطي الأولوية لـ"بوجبا"

03:21 ص | الأحد 30 يونيو 2019
توتنهام يعرض إيركسن على ريال مدريد.. والملكي يعطي الأولوية لـ"بوجبا"

كريستيان إيركسن

أشارت تقارير صحفية أسبانية، إلى قيام إداراة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعرض لاعبهم الدنماركي كريستيان إيركسن، على إدارة نادي ريال مدريد الإسباني.

وتأتي تلك الخطوة التي أقبل عليها النادي اللندني بسبب تبقي عام واحد في عقد لاعب الوسط الدنماركي، ما دفع الإدارة للتراجع عن موقفها بالتمسك بـ150 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب، ومحاولتها بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة المادية منه، وفقًا لصحيفة "الماركا" الإسبانية.

وتكشف التقارير، إلى تواصل إدارة توتنتهام مع النادي الإسباني، وعرضها إيركسن مقابل 70 مليون يورو فقط، ما يعني نصف المبلغ الذي كان يرغب به النادي اللندني.

ورغم سهولة المفاوضات التي باتت عليها أمام ريال مدريد، إلا أن إدارة الريال مازالت تعطي الأولوية للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، والذي أعلن مسبقًا رغبته في الرحيل عن ناديه الإنجليزي.

رغبة بول بوجبا في الرحيل، قد تسهل المهمة على فلورنتينو بيريز في التعاقد معه، إلا أنها قد تصطدم بعقبتين في طريق بيريز نحو بوجبا، ألا وهي تفضيل الفرنسي للعودة إلى صفوف اليوفينتوس وفقًا لتقارير صحفية أخرى، بالإضافة إلى ارتفاع سعره وصعوبة المفاوضات مع إدارة مانشستر يونايتد.

وفي حال فشل الريال في التعاقد مع الفرنسي بوجبا، فإنه سيتوجه إلى الخطة البديلة وهي التعاقد مع إيركسن، الذي يسهل على إدارة النادي الإسباني إنهاء صفقته، مع انتهاء عقده بتوتنهام مع بداية موسم 2010-2021.

بوجبا يفضل اليوفي على الريال

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة اللاعب الفرنسي بول بوجبا، في الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد، والعودة إلى صفوف فريقه السابق يوفينتوس الإيطالي.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى أن بوجبا الحائز رفقة منتخب بلاده فرنسا على بطولة كأس العالم، تواصل هاتفيًا مع ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد ليوفينتوس، مطالبًا إياه بمساعدته على العودة إلى الفريق الإيطالي.

وقالت الصحيفة، إن بوجبا البالغ من العمر 26 عامًا، يمتلك رغبة ملحة في العودة إلى فريق السيدة العجوز، من أجل استعادة مستوياته الكبيرة التي كان يقدمها رفقة الفريق الإيطالي، رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى فريق ريال مدريد.