رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يفتقد خدمات شاكيري في بداية الموسم الجديد

02:07 م | الثلاثاء 09 يوليو 2019
ليفربول يفتقد خدمات شاكيري في بداية الموسم الجديد

شاكيري

سيكون شيردان شاكيري لاعب ليفربول الإنجليزي، أول الغائبين عن صفوف الريدز مع بداية الموسم الجديد، لمعاناته من إصابة جعلته غير مستعد لخوض مرحلة الإعداد قبل انطلاق أول مباريات بطل دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن شاكيري لايزال يعاني من الإصابة التي ألمت به أثناء مشاركته مع منتخب سويسرا في بطولة دوري أمم أوروبا، التي ظفر بلقبها منتخب البرتغال، ليؤكد الألماني يورجن كلوب عدم جاهزيته للحاق بالمعسكر الإعدادي للموسم الجديد، ما بدوره سيغيبه عن انطلاقة الموسم.

ليفربول على موعد مع نورويتش في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر يستعيد ليفربول خدمات نابي كيتا ليكون جاهزاً للعودة مرة أخرى للملاعب، قبل نهاية الشهر الجاري، للدخول في معسكر الإعداد لليفربول، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، بملاقاة نوريتش سيتي الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد إصابته أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

ويعيش اللاعب الغيني فترة صعبة، إذ أنها تعد الإصابة الثانية له في وقت مقارب، بعد تعرضه لإصابة في الركبة نهاية الموسم الماضي، قبل أن يتعافى وينضم لقائمة المنتخب الغيني في كأس أمم أفريقيا 2019، ليخرج مرة أخرى من القائمة بعد تجدد إصابته، والعودة إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج اللازم واستعداده للموسم الجديد.

وسيكون ليفربول على موعد مع نورويتش سيتي الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي، 9 من شهر أغسطس، في مستهل مشواره بالبريميرليج، وذلك بعد موسم استثنائي قدمه العام الماضي احتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.