رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب السنغال: مباراة بنين كانت معقدة.. ومستمر مع الفريق حتى في حالة الخروج

08:57 م | الأربعاء 10 يوليو 2019
مدرب السنغال: مباراة بنين  كانت معقدة.. ومستمر مع الفريق حتى في حالة الخروج

أليو سيسيه

عبر أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن سعادته بالفوز على منتخب بنين، بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر. 

وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعيد بالفوز على منتخب بنين، غانا والكاميرون لم ينجحوا في الفوز عليها، لكننا نجحنا في تحقيق ذلك والصعود للدور التالي". 

وأضاف: "أهنئ ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين، على أداء لاعبيه الكبير في المباراة والبطولة بشكل عام، فقد قدموا مستوى كبيرا وقويا، فهي بالنسبة لنا كانت مباراة معقدة اليوم". 

وأتم: "كنت على علم بالفوز على بنين لكني كنت أعرف أن الفوز لن يكون بفارق كبير، وهو ما تحقق". 

مستمر في عملي مع السنغال ولن أرحل

وكشف "سيسيه": "يتبقى لنا مبارتان في البطولة وعلينا تحقيق حلمنا باللعب في النهائي، ودائمًا أثق بما أقوم به وبفريقي، وسواء حققت البطولة أم لا فأنا مستمر في عملي كمدرب للسنغال، ولا أفكر في الرحيل عن الفريق". 

واختتم: "نعمل من الآن على مباراة نصف النهائي أيًا كان المنافس القادم، وأهنئ اللاعبين على تقديم مباراة رائعة، فمنذ 10 سنوات لم يتقدم المنتخب السنغالي كثيرًا في البطولة، ومواجهة تونس أو مدغشقر في الدور المقبل ستكون صعبة فالمنتخبان أقوياء". 

يذكر أن منتخب الكاميرون ينتظر في دور الـ4 مواجهة الفائز من مباراة تونس ومدغشقر، والتي ستقام في دور الـ8 من كأس الأمم الأفريقية 2019.