رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باكستر عقب الخروج من أمم أفريقيا: لن نتعرض لانتقادات لأننا فُزنا على مصر

11:41 م | الأربعاء 10 يوليو 2019
باكستر عقب الخروج من أمم أفريقيا: لن نتعرض لانتقادات لأننا فُزنا على مصر

باكستر

أعرب الإنجليزي باكستر المدير الفني لجنوب افريقيا عن حزنه بسبب خروج البافانا بافانا من منافسات أمم أفريقيا عقب الخسارة أمام نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال باكستر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :المباراة كانت صعبة، حزين جدا للخروج من ربع النهائي امام نيجيريا ، وفي الشوط الثاني تحسنا عن الشوط الاول.

وتابع : فريق نيجيريا فريق منظم جدا حاولنا ان نضغط عليهم ولكن كنا نعاني من سوء توفيق جدا، كنت اظن انني سأفوز على نيجيريا، ولكن  حاربنا في هذه المباراة كنت متوقع الهزيمة من نيجيريا لأن دفاعهم متماسك وفريق منظم جدا، كنت أتمنى أن نظهر بمستوى افضل أمام النسور، ولكن اشكر لاعبي فريقي على ما قدموه ف المباراة.

باكستر: منتخب جنوب أفريقيا يحتاج للتطوير

وأردف: منتخب جنوب افريقيا يحتاج للتطوير ، فلدي برنامج لتطوير مستوى اللعب في جنوب افريقيا فهم يحتاجون لذلك كنا نحاول أن نفوز بهذه المباراة وكنا نحاول إيقاف لاعبي نيجيريا وكان يجب أن نتحسن.

وأختتم حديثه قائلًا : منتخب نيجيريا منظم وفريق كبير في أفريقيا، ومن المهم أن يثق اللاعبين في المدرب، لا اعتقد اننا لم نلعب بشكل سيء لكي نتعرض لانتقادات من أحد فنحن فزنا على مصر البلد المنظم في البطولة.