رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إنتر ميلان يطلب استعارة لوكاكو من مانشستر يونايتد

03:04 م | الجمعة 12 يوليو 2019
رسميا.. إنتر ميلان يطلب استعارة لوكاكو من مانشستر يونايتد

إنتر ميلان يطلب رسميا استعارة لوكاكو من مانشستر يونايتد

طلب نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وأكد بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر، أنه تم تقديم عرضا بالفعل لإدارة مانشستر يونايتد، لاستعارة المهاجم البلجيكي لمدة موسمين.

وسيدفع إنتر 9 ملايين يورو، مقابل استعارة روميلو لوكاكو، مع وجود بند بأحقية الشراء وضم اللاعب نهائيا إلى صفوف النيراتزورى بنهاية عقد الإعارة.

وكشف "أوسيليو" أن الخطوة التى قامت بها إدارة إنتر، تؤكد الرغبة القوية والجدية فى ضم "لوكاكو" إلى صفوف الفريق، تلبية لطلب أنتونيو كونتى المدير الفنى، بشرط ألا يحدث اختلال في بعض المعايير المادية التى حددته الغدارة.

ولم ترد إدارة مانشستر يونايتد بعد على عرض إنتر، خاصة أن النادي الإنجليزي، يستهدف الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني "ما يقرب من 82 مليون يورو" نقدا، وهو ذات المبلغ الذي دفعته إدارة اليونايتد عندما ضمت "لوكاكو" من نادي إيفرتون عام 2016، وكشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أنه ربما لن توافق إدارة الشياطين الحُمر على هذا العرض في ظل الرغبة ببيع اللاعب البلجيكي بنفس قيمة شرائه.

لوكاكو ليس أساسيا مع سولشاير

يُذكر أن روميلو لوكاكو لعب 96 مباراة بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، سجل فيها 42 هدفا، وبعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق وتولي النرويجي أولي جونار سولشاير المسئولية، أصبح "لوكاكو" اختيارا ثانيا من وجهة نظر "سولشاير" بعد الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد الذي حجز مكانه الأساسي في مركز رأس الحربة.