رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غير مرغوب فيه.. النني يدخل قائمة "المنبوذين" في أرسنال

11:33 ص | الثلاثاء 16 يوليو 2019
غير مرغوب فيه.. النني يدخل قائمة "المنبوذين" في أرسنال

النني

طالب عدد كبير من جماهير أرسنال الإنجليزي، برحيل محمد النني لاعب الجانرز والمنتخب الوطني، بعد أن فشل في إثبات جدارته على التواجد في التشكيل الأساسي للفريق اللندني، إضافة إلى ظهوره بشكل مخيب في أمم أفريقيا رفقة الفراعنة.

وحسب نتيجة التصويت الجماهيري الذي أجراه موقع "سبورتس مول"، فإن النني أصبح لاعبا "غير مرغوب" في تواجده بين صفوف "الجانرز"، بعد أن نادت الجماهير برحيله من خلال الاستفتاء، الذي نال فيه 85% من الأصوات التي تطالب بابتعاده عن ملعب الإمارات، قبل بداية الموسم الجديد.

موستافي ثاني ضحايا جماهير أرسنال

ولم يكن النني فقط ضحية الاستفتاء الجماهيري الذي أجراه الموقع البريطاني، إذ أن شكودران موستافي زميله في الفريق تصدر قائمة اللاعبين المغضوب عليهم من قبل الجماهير، بعد أن شارك 92% من جماهير الجانرز في التصويت من أجل المطالبة برحيله، ليأتي النني في المركز الثاني بقائمة المنبوذين.

ويدرس نادي أرسنال الإطاحة بمحمد النني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، من أجل إقحامه في صفقة تبادلية مع كريستال بالاس، للحصول على خدمات ويلفرد زاها لاعب كوت ديفوار، الذي قدم مردوداَ طيباً وأداء استثنائي بين صفوف فريقه الموسم الماضي، ورفقة منتخب بلاده الذي بلغ ربع نهائي أمم أفريقيا، قبل الخروج على يد الجزائر.

ووضع  أرسنال خطة لضم زاها، قد تتضمن الاستغناء عن 7 من لاعبيه، في صفقة تبادلية إضافة إلى مبلغ مالي، ويعد محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر أول الضحايا، إذ أن النادي اللندني يدرس الإطاحة بلاعب الفراعنة، لتسهيل عملة ضم الإيفواري، إضافة إلى دفع مبلغ يصل إلى 40 مليون يورو للحصول على خدمات الإيفواري الذي بات أول أهداف الفريق اللندني هذا الموسم.