رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. ملخص فوز ريال مدريد على أرسنال في الكأس الدولية للأبطال

05:56 ص | الأربعاء 24 يوليو 2019
بالفيديو.. ملخص فوز ريال مدريد على أرسنال في الكأس الدولية للأبطال

ريال مدريد وأرسنال

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني، من الفوز على نظيره أرسنال الإنجليزي، في الكأس الدولية للأبطال بركلات الترجيح بعدما انتهى اللقاء بهدفين لكل فريق. 

 من ركلة جزاء في الدقيقة (10)، وعزز النتيجة المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة (24). 

وفي الشوط الثاني تمكن فريق ريال مدريد من العودة للمباراة، بعدما سجل جاريث بيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (56)، وبعد ثلاث دقائق هز ماركو أسينسيو شباك أرسنال بالهدف الثاني، ليذهب اللقاء إلى ركلات الترجيح، ويفوز الفريق الملكي على الجانرز.

وشهد اللقاء المشاركة الثانية للبلجيكي إيدين هازارد المنتقل حديثًا إلى فريق ريال مدريد، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، بعدما كانت مشاركته الأولى خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق "البافاري" بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ملخص المباراة.. وفوز الريال بركلات الترجيح 

إصابة أسينسيو.. واشتباه في "رباط صليبي"

وتعرض جناح ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو، إلى إصابة قوية، خلال مجريات المباراة، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء.

اللاعب الذي أشركه زين الدين زيدان بدءا من الشوط الثاني، تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسقط على الأرض متأثرًا بإصابة قوية في ركبته، لحقت به بعد تدخل مع بيير إيمريك أوباميانج، وذلك بعد 20 دقيقة فقط من نزوله إلى أرض الملعب.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، عقب المباراة، إلى أن التقارير الأولية لإصابة اللاعب هي تمزق في الرباط الصليبي، وهو ما سيحرمه من المشاركة مع فريق ريال مدريد لمدة لن تقل عن 6 أشهر.