رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح ينضم لمعسكر ليفربول استعدادا لمانشستر سيتي

11:06 ص | الإثنين 29 يوليو 2019
محمد صلاح ينضم لمعسكر ليفربول استعدادا لمانشستر سيتي

محمد صلاح

ينضم الثلاثي محمد صلاح، وأليسون بيكر، وروبيرتو فيرمينو، اليوم الإثنين، إلى معسكر ليفربول الإنجليزي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وسينضم الثلاثي لبقية الفريق في اليوم الأول لمعسكر الريدز في إيفيان الفرنسية، بعدما تم منحهم إجازة إضافية بسبب إرتباطاتهم الدولية هذا الصيف، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لليفربول.

وتوج أليسون وفيرمينو مع البرازيل ببطولة كوبا أمريكا، ولعب صلاح مع منتخب بلاده بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر.

وأكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، وفق الموقع الرسمي للنادي، أن محمد صلاح والثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر سينضمان إلى الفريق في معسكره الخارجي بمدينة إيفيان الفرنسية، وقبل مواجهة مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية المقرر لها في تمام الرابعة عصر يوم 4 أغسطس المقبل، على ملعب "ويمبلي"، التي تتزامن مع انطلاق موسم البريميرليج الجديد.

وأضاف "كلوب" أن الثلاثي سيعود للفريق في معسكره بفرنسا، والذي سيخوض خلاله مباراة أمام ليون الفرنسي، يوم 31 يوليو الحالي، ومن المنتظر أن يمنح المدرب الألماني الثلاثي الذي سينضم للمعسكر بعض الدقائق في اللقاء، بعدما تم منحهم إجازة إضافية لمشاركتهم في بطولات دولية كبرى مع منتخبات بلادهم، إذ ودع "صلاح" كأس الأمم الأفريقية من دور الستة عشر، بينما اقتنص فيرمينو وأليسون بيكر لقب كوبا أمريكا مع البرازيل.

ساديو ماني يغيب عن كأس الدرع الخيرية

في المقابل، يغيب السنغالي ساديو مانى، لاعب الفريق، عن مواجهة السيتزين في الدرع الخيرية، خاصة أنه انتهى مؤخراً من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما خاض المباراة النهائية الجمعة قبل الماضي أمام الجزائر، وفشل في قيادة فريقه لتحقيق لقبها، ليتم منحه راحة لفترة أطول من باقي زملائه.

وأوضح كلوب: "هو في عطلة الآن، ليست أطول عطلة، سيعود يوم 5 أغسطس، بعد مباراة مانشستر سيتي، هذا يعني أسبوعين من الراحة، سيكون لدينا 4 - 5 أيام للتحضير إلى مباراة نوريتش سيتي المقرر لها يوم 9 أغسطس و10 أيام لتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي التي ستُقام يوم 14 أغسطس على ملعب فودافون بارك في مدينة إسطنبول التركية".