رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: سأظل ممتنا لمينيوليه.. وأدريان هو الأنسب لتعويضه في ليفربول

08:50 ص | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
كلوب: سأظل ممتنا لمينيوليه.. وأدريان هو الأنسب لتعويضه في ليفربول

يورجن كلوب

أعلن فريق ليفربول عن تعاقده مع الحارس الإسباني أدريان سان ميجيل، يوم أمس الإثنين، تعويضًا رحيل سيمون مينيوليه، الذي رحل إلى كلوب بروج البلجيكي.

وتحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن رحيل "مينيوليه" الذي لعب تحت قيادته عددًا من السنوات، معربًا عن امتنانه الكبير له عما قدمه في مسيرته مع الفريق.

وقال "كلوب" في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي، إن مينيوليه أحد أكثر اللاعبين الذين تدربوا تحت إمرته أو زاملهم في الملاعب احترافية والتزامًا، وهو ما جعله يقرر عدم الوقوف أمام رغبة اللاعب في الانضمام لكلوب بروج.

وأضاف المدرب الألماني: "في الحقيقة أنا لا أرغب في رحيل مينيوليه، فهو يمتلك المقومات التي تؤهله ليكون الحارس الأساسي لأي فريق في الدوري الإنجليزي، ولكن هذا الموقف شبيه بموقفنا تجاه رغبة لوكاس ليفا بالرحيل قبل بضعة مواسم".

وتابع: "حيانًا يرغب بعض اللاعبون الذين قدموا الكثير من أجل الفريق في الرحيل، ونظير احترافيتهم والتزامهم، لا يمكنك أن تقف أمام تلك الرغبة، وسيمون هو أحد هؤلاء اللاعبين".

واختتم حديثه عن حارس فريقه السابق: "سأظل ممتنًا لسيمون دائمًا لكل ما قدمه من أجل الفريق خلال سنوات عملنا معًا، وأعلم أن زملاءه سيفتقدونه كثيرًا".

كلوب: أدريان هو الخيار الأنسب لنا

وتطرق "كلوب" للحديث عن أدريان، بديل مينيوليه في ليفربول قائلًا: "أعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل لنا في الوقت الحالي، فلقد استبدلنا حارس ذو موهبة وخبرة كبيرة بحارس مثله ولا يقل عنه جودة".

وأضاف: "إنه يمتلك جودة عالية، وعلاوة على ذلك يعرف الدوري الإنجليزي جيدًا وخاض العديد من المباريات تحت ضغط كبير، سيكون على أدريان ملأ الفراغ الكبير الذي كان يشغله مينيوليه".

واختتم حديثه: "كل ما نعرفه عن أدريان يجعلنا متأكدين أنه سيضيف الكثير للفريق ولن يجعلنا نشعر أننا تنقصنا الجودة على صعيد حراسة المرمى، نتطلع للعمل معه من الآن".

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 2

    :

    1

    05:00 PM

    كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي