رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوتينيو على أعتاب العودة للدوري الإنجليزي وتوتنهام يزاحم أرسنال ويقدم عرضًا لضمه

08:12 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
كوتينيو على أعتاب العودة للدوري الإنجليزي وتوتنهام يزاحم أرسنال ويقدم عرضًا لضمه

كوتينيو

بات لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو على أعتاب العودة من جديد لبطولة الدوري الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة في ظل اهتمام فريقي توتنهام و أرسنال بتلك الصفقة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها برشلونة من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي صاحب الـ27 عامًا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية الشهيرة إلى أن النادي الإنجليزي سوف يحصل على خدمات اللاعب البرازيلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأضافت "ليكيب" أن تلك الصفقة إذا تمت فإنها سوف تكلف خزينة الجانرز مبلغ 15 مليون يورو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وأن النادي اللندني يسابق الزمن لحسم تلك الصفقة سريعًا قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد غدًا، الخميس.

توتنهام يقدم عرضًا رسميًا لبرشلونة لضم كوتينيو

في المقابل أكدت جريدة "تايمز" على أن إدارة توتنهام قد تقدمت بعرض رسمي لضم اللاعب البرازيلي من صفوف برشلونة.

وأن إدارة السبيرز عرضت الحصول على اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع تحمل راتبه الشخصي، في صفقة تقدر بـ21 مليون استيرليني.

وكان فيليب كوتينيو قد انضم إلى صفوف برشلونة قادمًا من ليفربول في يناير من عام 2018 في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني، حيث بلغت قيمتها وقتها 145 مليون استيرليني.

وشارك فيليب كوتينيو رفقة برشلونة في 76 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 11 هدفًا.

وتوج فيليب كوتينيو مع برشلونة بأربع بطولات هي الدوري الإسباني خلال موسم 2017-2018، 2018-2019، وكأس ملك إسبانيا خلال موسم 2017-2018، وكأس السوبر الإسباني عام 2018.

وخلال فترة تواجد صانع الألعاب الدولي البرازيلي رفقة ليفربول، فقد شارك مع الريدز في 201 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 54 هدفًا، وصنع 45 هدفًا.