رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز بعد اعتزال فورلان كرة القدم: "ستظل أسطورة دائمًا"

04:44 ص | الأربعاء 07 أغسطس 2019
سواريز بعد اعتزال فورلان كرة القدم: "ستظل أسطورة دائمًا"

سواريز وفورلان

عقب لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على اعتزال مواطنه دييجو فورلان، المهاجم السابق لمنتخب أوروجواي ونادي اتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي.

ونشر سواريز تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملت صورة مجموعة مع مواطنه فورلان، وعلق عليها قائلًا: " داخل وخارج الملعب ، حلم للعب مع أحد المعبدين ، سوف تكون دائمًا أسطورة في أوروجواي ، الكثير من النجاح في التحديات الجديدة ، الصديق ".

وتابع سواريز: "تاريخي لكرة القدم في الأوروجواي ممتن لجميع اللحظات التي لا تنسى التي بذلتها للجميع في أوروجواي ، سواء في المنتخب الوطني أو في جميع الفرق التي لعبت فيها ، سأكون ممتنًا دائمًا لما علمته لي ، جوليادور".

     

فورلان يعلن اعتزاله

وأعلن نجم كرة القدم الأوروجوياني دييجو فورلان، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، ليكتب بذلك نهاية لمسيرة حافلة حقق بها عديد الإنجازات.

وأعلن النجم الأوروجوياني اعتزاله، في مقابلة أجراها مع قناة "Telemundo de Canal 12"، قائلًا: "لم يكن الأمر سهلاً ، وعلى الرغم من أننا لم نرغب في هذه اللحظة، فالجميع يعلم أنني في يوم من الأيام سأتخذ هذا القرار، وبالفعل قد قررت التوقف عن لعب كرة القدم بشكل نهائي".

وأضاف: "كنت أفكر في الأمر وتلقيت عرضًا مؤخرًا، لكن لدي أولويات أخرى وكنت أعرف أن هذه اللحظة قادمة".

     

وأوضح فورلان: "سنجري مباراة اعتزال بالتأكيد، وستكون في الأوروجواي، في بلادي الأوروجواي يظهرون لي الحب، لقد أعطوني الكثير".

وتابع حديثه: "في ممارسة هذه المهنة، لا يشعر المرء بأنها وظيفة، وجود إمكانية معرفة الثقافات المختلفة والحصول على أموال، هو شغف ويصعب تفسيره، كطفل كنت أحلم بلعب كرة القدم وأنا سعيد لأن حلمي أصبح حقيقة ".

مسيرة فورلان

بدأ فورلان مسيرته الكروية الأولى مع إنديبندينتي قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في عام 2001، وفي عام 2004 ، غادر إلى فياريال، قبل أن ينتقل في عام 2007، إلى أتلتيكو مدريد حيث لعب حتى عام 2011.

بعدها لعب موسماً واحداً في إنتر ميلان قبل انضمامه إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي، حيث غادر في عام 2014 للعب مع سيريزو أوساكا في دوري الدرجة الأولى، وبين عامي 2015 و 2018، لعب فورلان لثلاثة أندية مختلفة هم: بينارول ومومباي سيتي وكيتشي.

قاد المهاجم الأوروجوياني منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2010، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة وقتها، وسجل فورلان بقميص منتخب بلاده 221 هدفًا وصنع 74 آخرين، خلال مشواره الذي بلغ 582 على مدار عشرين عامًا.

 

  

 

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون