رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. باريس سان جيرمان يقسو على نيم أولمبيك بثلاثية

11:14 م | الأحد 11 أغسطس 2019
بالفيديو.. باريس سان جيرمان يقسو على نيم أولمبيك بثلاثية

باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان انتصارًا كبيرًا في افتتاح مبارياته ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز في الموسم الجديد، وذلك عقب انتصاره على نيم أولمبيك بثلاثية نظيفة.

أحرز ثلاثية البي إس جي كلًا من: المهاجم الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، الهدف الأول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، فيما أحرز المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 56، وأضاف الجناح الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وغاب الجناح الدولي الفرنسي الخطير، نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان خلال تلك المواجهة التي جمعت الفريقين، وسط العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي تشير إلى اقترابه من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي أوشكت على الانتهاء.

    

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 3 نقاط في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز بالتساوي مع ليون، فيما جاء فريق نيم أولمبيك في المركز الأخير بلا رصيد يذكر من النقاط.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد نجح في التتويج ببطولة الدوري الفرنسي، الموسم الماضي.

كما نجح العملاق الباريسي أيضًا في التتويج ببطولة كأس الأبطال الفرنسي في عام 2019.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره رين، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، يوم الأحد المقبل، الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري.