رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب محتمل لـ"النني".. التشكيل المتوقع لأرسنال في مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

11:27 ص | السبت 17 أغسطس 2019
غياب محتمل لـ"النني".. التشكيل المتوقع لأرسنال في مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

أرسنال

يلتقي نادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، نظيره بيرنلى، فى تمام الواحدة والنصف ظهراً على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» للموسم الجديد 2019-2020.

ويسعى أرسنال لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى بطولة الدورى، فضلاً عن تقديم مستوى قوى، على عكس الأداء الباهت الذى ظهر به فى الجولة الأولى أمام نيوكاسل يونايتد وتمكن من الفوز بصعوبة بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يواصل أوناى إيمرى، مدرب أرسنال، استبعاد محمد الننى من قائمة المباراة، نظراً لعدم اعتماده عليه فى الفترة الأخيرة وعدم قناعته الشخصية بمستوى اللاعب، وهو الأمر الذى يلوح بالرحيل المرتقب للاعب فى ظل العرض المقدم إليه من جالطة سراى التركى.

كما ستعزز صفوف المدفعجية بمسعود أوزيل وسياد كولاسيناك، بعد عودتهما للتدريبات مرة أخرى بعد الغياب عن الجولة الماضية، بسبب حوادث أمنية أخرى لم يكشف عنها النادى اللندنى.

تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال مباراة بيرنلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي : لينو

خط الدفاع : تشامبيراس - مونريال - مايتلاند

خط الوسط : تشاكا- جاندوزي- سيبايوس

خط الهجوم : نيكولاس بيبي - لاكازيت - أوباميانج

وتمكن المدفعيجة من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من البريميرليج على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، سجله الجابوني بيير ايميريك أوباميانج.

فى المقابل، يسعى بيرنلى لكسر عقدته أمام الجانرز، خاصة أنه لم يعرف طعم الانتصار على رفاق الننى فى المباريات العشر الأخيرة، كما يأمل بيرنلى فى استغلال نشوة الفوز بثلاثية نظيفة فى الجولة الافتتاحية من أجل مواصلة حصد الانتصارات.