رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير يحسم مصير بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

09:53 ص | الإثنين 19 أغسطس 2019
سولشاير يحسم مصير بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

سولشاير وبوجبا

حسم النرويجي أوله جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل، حول موقف الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء تفيد برغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق.

وأشار المدير الفني في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس أن وسائل الإعلام دائما ما تضع علامات استفهام حول مستقبل بوجبا داخل الفريق، مشددا أن اللاعب باق داخل مانشستر يونايتد، ولا يوجد لدي شك في هذا أو تخوف.

بوجبا مستمتع في مانشستر يونايتد

وتابع المدير الفني أن اللاعب مستمتع بتواجده داخل الفريق، موضحا أن الدولي الفرنسي لديه تصريحات من قبل أنه يستمتع باللعب ومع زملائه في الفريق، وبما يقوم به حتى الآن مع الشياطين.

وشدد المدير الفني أنه خلال المؤتمرات الصحفية التي ظهر فيها أجاب فيه عن موقف بوجبا من الرحيل، موضحا أنه مستمر داخل صفوف النادي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن بوجبا لا يرغب في التواجد داخل مانشستر يونايتد ويريد الريحل من أجل خوض تجربة جديدة، حيث ربطت التقارير بينه وبين ريال مدريد، نظرا لرغبة زيدان في تدعيم خط وسط فريقه.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب أكد على رغبة بوجبا في الرحيل عن اليونايتد، بينما أصرت إدارة الفريق الأحمر على بقائه داخل الفريق، خاصة بعدما رحل روميلو لوكاكو عن الفريق إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الجارية.