رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم السبت 31-8 -2019

11:19 ص | السبت 31 أغسطس 2019
مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم السبت 31-8 -2019

ليفربول وبيرنلي

يقدم موقع "الوطن سبورت" بثا مباشرا لمباراة بيرنلي ضد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتنطلق المباراة في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب تيرف مور، معقل فريق بيرنلي، ويقود المباراة تحكيميا الإنجليزي كريس كافاناج، وسيتم نقل المباراة تلفزيونيا عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها، المعلق القطري يوسف سيف.

ويدخل الريدز اللقاء باحثاً عن ثلاث نقاط جديدة لمواصلة صدارته لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، لا سيما أنه نجح فى تحقيق العلامة الكاملة فى الجولات الماضية، كان آخرها حصد الفوز الثالث على التوالى فى مباراة أرسنال بنتيجة 3-1، لتتصدر بعدها كتيبة الألمانى يورجن كلوب جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الانتصار فى الجولتين الأولى والثانية على حساب نورويتش سيتى وساوثهامبتون.

ويسعى ليفربول لتحقيق فوزه الثالث عشر على التوالى فى الدورى الإنجليزى، بعدما حقق 9 منها الموسم الماضى، بجانب الانتصارات الثلاثة الأولى فى الموسم الجارى، متخطياً رقمه القياسى فى الفوز المتتالى بالبريميرليج، الذى حققه فى عام 2014، مع المدرب بريندان رودرجرز، كما سيحاول الريدز الاستفادة من تعثر بيرنلى فى الجولتين الماضيتين، أملاً فى دخول فترة التوقف الدولى المخصص لتصفيات كأس أوروبا 2020 وهو متربع على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة.

ويعمل «كلوب» على تحسين وتطوير أداء لاعبى الفريق، خاصة من الناحية الدفاعية، لا سيما أن خط دفاع فريقه يعانى منذ بداية الموسم بعدما عجز عن المحافظة على نظافة شباكه فى المباريات الخمس التى خاضها حتى الآن فى جميع المسابقات.

«مو» يستهدف قمة الهدافين فى مواجهة ليفربول على ملعب بيرنلى

ويتطلع محمد صلاح لقيادة فريقه نحو الفوز الرابع بالبطولة، ومواصلة التسجيل فى البريميرليج بعد تسجيله هدفاً فى مواجهة الافتتاح، وهدفين فى اللقاء الماضى أمام أرسنال، كما يأمل الفرعون فى إحراز هدفين أو أكثر لاعتلاء صدارة الهدافين وتخطى رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتى، صاحب الأهداف الخمسة، الذى يتساوى فيها حالياً مع تيمو بوكى، مهاجم نوريتش سيتى، كما يسعى «مو» لإحراز هدفه الثانى فى مرمى بيرنلى، خاصة أنه تمكن من الوصول لمرمى المنافس مرة واحدة من قبل فى مباراة الدور الأول للموسم قبل الماضى والتى انتهت بالتعادل 1-1.

ويفتقد ليفربول فى هذه المباراة ثلاثة لاعبين، فى مقدمتهم الحارس البرازيلى أليسون بيكر بسبب الإصابة التى تعرض لها فى لقاء نوريتش سيتى فى الجولة الأولى، ونابى كيتا وناثانيل كلاين للسبب ذاته ولن يغيب عن الفريق أى لاعب آخر بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ كلوب اللقاء بطريقة 4-3-3 وبتشكيل مكون: أدريان، آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جو جوميز، أليكسندر تشامبرلين، فابينيو، جوردان هندرسون، ساديو مانى، روبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح.

فى المقابل، يسعى بيرنلى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد نقاط المباراة كاملة أو الخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير، كما يأمل الفريق فى حصد الفوز الأول على ليفربول منذ 2016، بعدما فشل فى تحقيق الفوز خلال آخر 5 مواجهات مع الريدز، وسيكون الفريق مكتمل الصفوف خلال هذه المواجهة.