رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد هازارد وشقيقه من قائمة المنتخب البلجيكي في تصفيات اليورو

08:04 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
استبعاد هازارد وشقيقه من قائمة المنتخب البلجيكي في تصفيات اليورو

هازارد

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، مساء اليوم، الثلاثاء عن استبعاد الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد من قائمة الشياطين الحمر، والتي تستعد حاليًا لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجاء استبعاد اللاعب البلجيكي صاحب الـ28 عامًا، لاستكمال برنامجه العلاجي، والعودة إلى ريال مدريد ناديه الأصلي من أجل التعافي من إصابته.

ويغيب إيدين هازارد عن ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري (2018-2019)، نظرًا لمعاناته من الإصابة.

كما أعلن الاتحاد البلجيكي استبعاد هازارد وشقيقه ثورجان بسبب الإصابة أيضًا.

بلجيكا يتصدر المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لليورو

ويتصدر المنتخب البلجيكي جدول ترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لليورو برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على روسيا صاحب وصافة تلك المجموعة، بينما يحتل منتخب اسكتلندا المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وسان مارينو المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وكانت قائمة منتخب بلجيكا التي قد أعلنها المدير الفني الإسباني روبيرتو مارتينيز قد جاءت على النحو التالي: كاستيليس، كورتوا، مينيوليه، سيلس، ألديرفيريلد، ديناير، ديندونكير، براندون، فيرمايلين، فيرتونخين، كارسكو، شاذلي، ثورجان هازارد، توماس مونييه، رامان، دي بروينه، برايت، تيليمينيس، هازارد، عدنان يانوزاي، ديريس ميرتينز، تروسارد، فاناكين، ياري، باتشواي، كريستيان بينتيكي، لوكاكو، أوريجي.

بلجيكا يواجه سان مارينو واسكتلندا في تصفيات اليورو 

ومن المقرر، أن يحل منتخب بلجيكا ضيفًا على منتخب سان مارينو فى السادس من سبتمبر المقبل، ثم يحل ضيفًا أيضًا على منتخب اسكتلندا فى التاسع من نفس الشهر.

الجدير بالذكر، أن إيدين هازارد قد انتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر