رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. نابولي يستعد لليفربول بالفوز على سامبدوريا بهدفين في الدوري الإيطالي

09:20 م | السبت 14 سبتمبر 2019
بالفيديو.. نابولي يستعد لليفربول بالفوز على سامبدوريا بهدفين في الدوري الإيطالي

مباراة نابولي وسامبدوريا

حقق نابولي انتصارًا مريحًا على ضيفه سامبدوريا، بهدفين دون رد، في المباراة، التي جمعتهما على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وسجل ثنائية نابولى كل من البلجيكي دريس ميرتينز فى الدقيقتين 13 و 67 من زمن المباراة.

ويستعد نابولي لملاقاة ليفربول يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى، من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كما فقد يوفنتوس بطل الأعوام الثمانية الماضية أول نقطتين له هذا الموسم في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فيورنتينا، ضمن منافسات نفس الجولة، في مباراة شهدت عودة مدربه ماوريتسيو ساري، وتبديل ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة.

ورفع حامل اللقب، الذي تعادل بعد فوزين في المرحلتين الأوليين، رصيده إلى سبع نقاط، ليتصدر موقتا بفارق نقطة عن إنتر، الذي يلتقي ضيفه أودينيزي في وقت لاحق اليوم، وتورينو، الذي يستضيف ليتشي الإثنين.

ولم ينجح يوفنتوس في استغلال عودة ساري الى دكة البدلاء بعد تعافيه من التهاب رئوي، أو معنويات البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أصبح الهداف التاريخي لتصفيات كأس أوروبا، بعد تسجيله سوبر "هاتريك" ضد ليتوانيا منتصف الأسبوع.

 

ولم يقدم الـ "بيانكونيري"، الذي يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد الأربعاء في مستهل مشواره في المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، أداء مقنعا طيلة اللقاء وسط تألق أصحاب الأرض، الذين حققوا نقطتهم الأولى، وخرجوا دون النقاط الثلاث لمباراة في الدوري المحلي للمرة السابعة عشرة تواليا.

كما عانى يوفنتوس من اضطراره لاستبدال البرازيلي دوغلاس كوستا ومواطنه دانيلو والبوسني ميراليم بيانيتش بسبب الإصابة.

وشارك الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري القادم هذا الصيف من بايرن ميونيخ الألماني للمرة الأولى أساسيا مع فيورنتينا، بينما أجرى ساري تبديلا واحدًا على التشكيلة، التي حققت فوزًا مثيرًا على نابولي في المرحلة الثانية بنتيجة 4-3، مشركًا البرازيلي دانيلو مكان ماتياس دي شيليو.

وهدد ريبيري مرمى الضيوف بتسديدة من الجهة اليمنى بعد تمريرة من كييزا كان لها حارس أرسنال السابق البولندي فويسييتش تشيسني بالمرصاد (19).

وسنحت الفرصة الأولى ليوفنتوس في الدقيقة ذاتها عندما سدد الفرنسي بليز ماتويدي كرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البولندي الآخر بارتلوميي دراغوفسكي.

وشهد الشوط الأول استراحة لشرب المياه في المباراة، التي أقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا في ظل حرارة بلغت 33 درجة مئوية.

وخرج ريبيري من أرض الملعب وسط تصفيق المشجعين، وقال: "لم ألعب مباراة كهذه منذ حوالي ثلاثة أشهر حصلنا على بعض الفرص لكن يوفنتوس فريق جيد وكان الطقس حارًا جدًا اليوم".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي