رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يبكي بسبب والده: الجميع رأى عظمتي إلا هو

11:26 ص | الإثنين 16 سبتمبر 2019
بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يبكي بسبب والده: الجميع رأى عظمتي إلا هو

كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي

انهمرت الدموع من عيني كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال مقابلته مع بيرس مورجان مقدم برنامج "Good Morning Britain"، بعد عرض مقطع فيديو لوالده قبل وفاته عن عمر يناهر الـ 52 عامًا.

وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن رونالدو شاهد فيلما عن والده خوسيه دينيس أفيرو، وهو يتحدث عن الدون على باب منزله وعن إنجازاته، ولم يتمالك اللاعب دموعه.

وقال رونالدو خلال حواره، إنه لم ير هذا المقطع من قبل، مشددا على أنه لا يعرف والده بشكل كاف، والذي كان مدمنا للكحول، على حد قوله.

وتابع رونالدو: "والدي لم يتمكن من رؤية ما وصلت له، فهو لم يشاهدني وأنا على منصات التتويج، وأحصد الجوائز واحدة تلو الأخرى".

وأردف النجم البرتغالي: "من المحزن أن والي لم ير كل ما أنا فيه الآن، هو أمر صعب للغاية، فجميع عائلتي رأو إنجازاتي، والدتي، أشقائي وابني، لكن والدي لم ير أي شيء، لقد مات صغيرا".

وأضاف: "كنت أتصور أن تكون المقابلة مضحكة لكنني لم أتوقع أبدًا أن أبكي، فأنا لم أر هذه الصور من قبل، لا أعرف من أين أتيت بها، ويجب أن أمتلك هذه الصور كي أعرضها على عائلتي".

جدير بالذكر أن رونالدو توفي والده وهو في العشرين من عمره، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات مع جميع الأندية التي شارك معها، جماعية كانت أو فردية حيث توج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات والكرة الذهبية 5 مرات وبطولة الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده.

ويستعد رونالدو مع فريقه الحالي يوفنتوس لمواجهة أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل في التتويج مع البيانكونيري بالبطولة الأوروبية.