رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال

07:05 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
بث مباشر مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال

بث مباشر لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند 

يحل نادي برشلونة ضيفا مساء اليوم في تمام التاسعة مساء على ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع الوطن سبورت خدمة لزواره لمتابعة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

ويأمل برشلونة في استعادة أمجادة الأوروبية بعد غياب دام 4 أعوام، حيث يعد أخر تتويج للفريق الكتالوني بلقب التشامبيونزليج عام 2015 تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي بعد الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

ويقع برشلونة ضمن المجموعة السادسة رفقة كل من بروسيا دورتموند وإنتر ميلان وسلافيا براج التشيكي، حيث يستهل مشواره بمواجهة الفريق الألماني في عقر داره.

على الجانب الآخر يدخل نادي بوروسيا دورتموند اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور وخبرة لاعبيه في حسم اللقاء، خاصة أن الفريق يمتلك خط هجومي في غاية الخطورة يتكون من باكو ألكاسير والألماني ماركو رويس، والإنجليزي جودان سانشو الذي بدأ الموسم بداية مشتعلة أمام بايرن ميونخ في السوبر الألماني، ويواصل تألقه حاليا مع منتخب بلاده.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بقائمة تتكون من 31 لاعبا وهم: مارك أندريه تير شتيجن ، نيتو ، نيلسون سيميدو ، جيرارد بيكيه ، إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، جان كلير توديبو ، آرثر ميلو ، لويس سواريز ، ليو ميسي ، كليمان لينجليه ، موسى واجو ، أنطوان جريزمان ، جوردي ألبا ، كارليس ألانيا ، سيرجي روبرتو ، فرينكي دي يونج ، أرتورو فيدال ، جونيور فيربو ، إناكي بينيا ، كارليس بيريز وأنسو فاتي.

ويأمل نادي برشلونة في مواصلة التفوق على فرق الدوري الألماني وتحقيق الفوز من عقر دار نادي بوروسيا دورتموند مستغلا لاعبيه المميزين القادرين على صناعة الفارق، وأبرزهم ليونيل ميسي العائد من الإصابة، ولويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان الوافد الجديد للفريق.