رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. صلاح يتفوق على راموس في تحدي الأكثر أناقة

06:02 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
بالصور.. صلاح يتفوق على راموس في تحدي الأكثر أناقة

صلاح وراموس

استطاع الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول أن يتفوق على المدافع الدولي الإسباني ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس في تحدي الأكثر أناقة، الذي أجرته شبكة "بي بي سي" البريطانية.

وأطلقت شبكة "بي بي سي" برنامجًا هدفه الأول إجراء مقارنة بين مختلف اللاعبين واختيار اللاعب الأكثر أناقة بينهم.

وأجرى هذا البرنامج الشهير عبر شبكة "بي بي سي" مقارنة بين الثنائي الدولي الإسباني سيرجيو راموس، والجناح الدولي المصري محمد صلاح من أجل اختيار الأكثر أناقة بينهما.

ويقوم ضيوف البرنامج بمنح كل لاعب نقاط حسب أناقته في كل مظهر من المظاهر، التي يظهر بها، وبالفعل نجح الدولي المصري صاحب الـ27 عامًا في التفوق على نظيره الدولي الإسباني.

ذكرى أليمة تجمع محمد صلاح بـ"راموس"

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يرتبط مع راموس بذكرى أليمة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة قبل الماضية من البطولة الأوروبية الكبيرة، في الحدث، الذي شهد تسبب اللاعب الإسباني صاحب الـ33 عامًا في إصابة النجم المصري على مستوى الكتف، ليعجز "صلاح" عن استكمال تلك المواجهة على إثر تلك الإصابة القوية، ويخرج فريقه خاسرًا في النهاية أمام الميرينجي بنتيجة 3-1، ويتوج الملكي الإسباني بلقب تلك البطولة في النهاية.

يذكر أن محمد صلاح استطاع أن يحصد جائزتي هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأفضل لاعب بالبطولة في أول مواسمه مع الريدز.

وفي الموسم الماضي، توج محمد صلاح بجائزة هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدفًا بالتساوي مع الثنائي زميله بالفريق ساديو ماني، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال.

وكان الدولي المصري قد نجح في التتويج مع ليفربول في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي الموسم الحالي على حساب نظيره تشيلسي.