رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

10:15 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2019
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

أرسنال ومانشستر يونايتد

تقام اليوم قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يتلقي أرسنال ضد مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد.

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال ومناشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، ويقودها تحكيميا كيفين فريند.

مباراة هامة للفريقين حيث يرغب أرسنال في تحقيق انتصار يدفعه للمراكز المتقدمة بجدول الدوري، بينما يأمل مانشستر يونايتد استعادة عافيته مجددًا خاصة بعد النتائج المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل أرسنال المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر يونايتد المتواجد في المركز الـ 11 برصيد 8 نقاط.

وتغلب أرسنال في الجولة الماضية على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مجنونة قلبها الجانرز لصالحه في اللحظات الأخيرة من المباراة، وبعدها استطاع المدفعجية التأهل للدور التالي من كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على نوتنجهام فوريست بخماسية نظيفة.

مانشستر يونايتد يأمل في استعادة عافيته على حساب الأرسنال

وعلى الجانب الآخر يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم طامحا أن يحقق فوزًا معنويا خاصة بعد سلسلة النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفريق فوزين في 6 مباريات خاضها بالدوري، وتأهل بصعوبة ببطولة كأس الرابطة على حساب روشيديل بركلات الترجيح.

ومن المتوقع أن يغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كل من أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، وبول بوجبا بسبب الإصابة، أما أرسنال فسيفتقد لجهود كل من ألكسندر لاكازيت بسبب عدم تعافيه من الإصابة بجانب هيكتور بليرين فضلا عن الظهير الأيمن أينسلي مايتلاند نيلس لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الأخيرة ضد أستون فيلا.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية