رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز بعد الفوز على الإنتر: نجحنا في تصحيح الأخطاء.. وهذه نصائح فالفيردي لي

04:40 ص | الخميس 03 أكتوبر 2019
سواريز بعد الفوز على الإنتر: نجحنا في تصحيح الأخطاء.. وهذه نصائح فالفيردي لي

سواريز

عقب لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة على فوز فريقه على نظيره إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وتمكن المهاجم الأوروجوياني من تسجيل هدفي الفوز لفريقه في مرمى نادي إنتر ميلان، واحدة من مقصية رائعة، والثانية من تسديدة على يمين الحارس بعد مراوغة مميزة من ليونيل ميسي ليهدي له الكرة منفردا بالمرمى. 

وقال سواريز خلال تصريحات عقب انتهاء اللقاء: "حصلنا على ثلاث نقاط هامة جدا من منافس مباشر لنا على الصعود، بين الشوطين تحدثنا عن تصحيح الأخطاء داخل الملعب، قلنا إن استمرينا بنفس الأسلوب سنخسر اللقاء". 

وأردف أن الفريق كان لديه من الصبر والثقة والعمل الجماعي الذي ساعده على الخروج بالثلاث نقاط من مباراة اليوم. 

سواريز يكشف نصائح فالفيردي له بين الشوطين 

وكشف مهاجم نادي برشلونة عن تعليمات فالفيردي له بين الشوطين قائلا: "قال لي أريدك أكثر تنظيما أثناء الضغط، حيث كنا نقوم في بعض الأوقات بالضغط بشكل خاطئ، وهذه هي ميزة المدير الفني تصحيح الأخطاء في أي وقت كان". 

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا: "يجب علي دائما العمل على مساعدة فريقه من خلال تسجيل الأهداف وصناعتها لزملائي في الفريق، أنا ألعب في أفضل فريق في العالم، علينا البقاء أقوياء ونحن في كامل تركيزنا، لدينا القدرة والعقلية التي تساعدنا على إمكانية الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام".