رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الأهلي يستقر على الإطاحة بالمحمدي من أجل مارسيل كايزر

04:01 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
تقارير: الأهلي يستقر على الإطاحة بالمحمدي من أجل مارسيل كايزر

مارشيل كايزر مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي

اقتربت إدارة الأهلي السعودي من التعاقد مع مارسيل كايزر مدرب سبورتينج لشبونة البرتغالي سابقاً، وذلك لتولي المهمة خلفاً لبرانكو إيفانكوفيتش الذي تمت إقالته على خلفية تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وحسب ما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن نادي الأهلي يرى أن الإبقاء على خدمات صالح المحمدي المدرب المؤقت للفريق السعودي، كما طالب البعض لم يكن قراراً موفقاً إذ أن قدرات متواضعة بالنسبة لحجم المواهب التي يملكها الفريق.

ساعات تفصل الأهلي عن الإعلان الرسمي

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الساعات القليلة المقبلة، ستحسم بشكل كبير مصير المحمدي والتعاقد بشكل رسمي مع كايزر، من أجل إنقاذ الفريق الذي عانى كثيراً تحت قيادة إيفانكوفيتش، على أن يجتمع المحمدي بالمشرف العام على كرة القدم في النادي ليحسم أمر رحيله أو بقاءه.

ويدرس النادي السعودي تعيين كايزر مديراً فنياً للفريق، على أن يكون صالح المحمدي مدرباً مساعداً في الجهاز الفني الخاص بالمدير الفني الجديد، وستكون العقبة الوحيدة رفض الأخير التواجد كمساعد، وأضاف: "لن أكون مدرب مساعد في الأهلي أو في أي نادي آخر".

يجدر بالإشارة إلى أن أهلي جدة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 11 نقطة، ليبتعد عن 5 نقاط عن منافسه الهلال، والذي يعتلى قائمة الدوري برصيد 16 نقطة.