رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يحدد موعد رحيله عن برشلونة

01:24 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
ميسي يحدد موعد رحيله عن برشلونة

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، مصيره من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد أن أتم عامه الـ32، كما تحدث عن مستقبله مع الفريق الكتالوني، بعد ارتباط اسمه بالرحيل قبل قرار الاعتزال.

وأكد أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في حوار مطول أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على أن فكرة الرحيل تطرقت إلى ذهنه في وقت سابق، رغبة في الابتعاد عن إسبانيا بالكامل وليس برشلونة بشكل خاص، رغم عدم امتلاكه أي عروض من أندية أخرى أبدت رغبتها في ضمي حينها.

قرار الانسحاب يطارد ميسي 

وأشار ميسي، إلى أن رغبته في الرحيل عن برشلونة كانت بسبب الشائعات التي طالته أثناء تورطه في قضية تهرب ضريبي قبل سنوات، الأمر الذي جعله يشعر بأن وقت الرحيل قد حان، نظراً للمعاملة السيئة التي تعرض لها من قبل البعض.

وعن اعتزاله كرة القدم، أوضح ميسي أنه لا يزال لديه الكثير لتقديمه داخل الملعب، وأن الوقت لم يحن بعد للابتعاد عن كرة القدم، في إشارة إلى أنه يضع نفسه تحت التقييم بشكل شبه يومي، من أجل الوقوف على قدرته على المواصلة أو التوقف، وأضاف صاحب الـ32 عاماً: "نهاية مسيرتي ستكون في عمر الـ35 أو الـ36".

أما عن قدوم نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، قال: "قرار بقاء نيمار  داخل ملعب حديقة الأمراء كان مفاجئا بالنسبة له، خاصة أن اللاعب كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد في حال فشل انتقاله إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي".