رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يرفض تدريب ليون من أجل توتنهام

03:21 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
مورينيو يرفض تدريب ليون من أجل توتنهام

مورينيو

اقترب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، من العودة مرة أخرى إلى العمل التدريبي من بوابة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مورينيو رفض عرضاً رسمياً من قبل نادي ليون الفرنسي، الذي دخل في مفاوضات جادة مع مدرب المان يونايتد السابق، من أجل قيادة الفريق خلفاً لسيلفينيو الذي أقيل على خلفية تراجع نتائجه.

مورينيو ينهي مفاوضات ليون

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن رفض البرتغالي مورينيو جاء على خلفية اقتراب مفاوضاته مع نادي آخر يلعب في الدوري الإنجليزي، وذكرت الصحيفة أنه على الأغلب سيكون توتنهام الذي اقترب من الإطاحة بمدربه ماوريسيو بوتشيتينو سبب الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق اللندني تحت قيادته.

وترى إدارة توتنهام أن مورينيو سيكون البديل الأنسب لمدرب السبيرز الحالي، لما يمتلكه من خبرات قوية في مجال التدريب لا سيما في الدوري الإنجليزي، بعد مسيرة طويلة من الإنجازات مع الشياطين الحمر قبل إقالته بسبب تراجع أداء الفريق تحت قيادته في الموسم الأخير قبل الرحيل، وذلك بعد أن أثبت بوتيشتينو فشله في القدرة على قيادة الفريق للمنافسة على ألقاب البطولات المهمة مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، رغم بلوغه نهائي البطولة الأوروبية في الموسم المنصرم، قبل أن يخطف ليفربول اللقب لصالحه في النهاية.