رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريان جيجز يطمئن الجماهير على إصابة جاريث بيل: "لا داعي للقلق"

08:11 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019
ريان جيجز يطمئن الجماهير على إصابة جاريث بيل: "لا داعي للقلق"

جاريث بيل لاعب منتخب ويلز

عقب ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز عن حجم الإصابة التي تعرض لها نجمه جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد خلال المواجهة التي جمعت بين منتخب بلاده ومنتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020. 

وتعرض "بيل" لإصابة خلال اللقاء، وأكمل اللقاء كاملا، وظهر في أحد اللقطات وهو غير قادر على الجري أو الضغط على الخصم، وعلى الرغم من ذلك فضل استكمال المباراة حتى لا يلعب فريقه ناقص العدد. 

وقال "جيجز"، خلال تصريحات عقب المباراة مع شبكة "سكاي سبورتس" إن لاعبه جاريث بيل قد تعرض إلى شد عضلي فقط قبل نهاية المباراة، وصمم على الاستمرار داخل أرضية الملعب، وليس هي بالإصابة الخطيرة. 

وأضاف أن جاريث بيل قدم مباراة مميزة، معربا عن حزنه لتعرضه لتلك الإصابة قبل نهاية المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب. 

ريان جيجز: بيل على ما يرام الأمر كله شد عضلي ليس أكثر 

وسجل جاريث بيل هدف التعادل لمنتخب ويلز خلال اللقاء الذي جمعه بالمنتخب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وتابع: "بيل أُصيب قبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق تقريبا، وتحدثت معه بشأن الخروج وأصر على الاستمرار، والأمر ليس أكثر من شد عضلي ولا داعي لأي قلق". 

يذكر أن نادي ريال مدريد ينتظر مواجهة شرسة أمام غريمة التقليدي برشلونة في ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني يوم السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.