رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب عن تجديد تعاقد ماتيب: لاعب مقاتل.. واستمراره أمرًا مثاليًا لليفربول

02:48 ص | السبت 19 أكتوبر 2019
كلوب عن تجديد تعاقد ماتيب: لاعب مقاتل.. واستمراره أمرًا مثاليًا لليفربول

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وجويل ماتيب مدافع الفريق

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الشديدة بتجديد النادي لتعاقد المدافع الكاميروني جويل ماتيب، واصفًا بقاء اللاعب بـ"الأمر المثالي".

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن يوم أمس الجمعة، عن تجديد عقد مدافعه الكاميروني جويل ماتيب ذو ال28 عامًا، لمدة 5 سنوات حتى عام 2024، حيث أكد الموقع الرسمي للفريق أن إدارة النادي أتممت الاتفاق مع المدافع الكاميروني عقب ظهر اليوم الجمعة.

وقال كلوب مشيدًا بمدافعه جويل ماتيب: "هو لاعب مقاتل ويمتلك عقلية الفوز، ويقدم كل ما لديه حتى يساعد فريقنا على الفوز، لذا فإن استمراره بيننا يعد أمرًا مثاليًا لنا جميعًا".

وأضاف كلوب في حواره مع الموقع الرسمي للريدز: "على الرغم من كونه مقاتلًا، فهو خارج الملعب من أكثر اللاعبين تواضعًا الذي يمكن أن تقابلهم، هو سعيد بما يفعله في ليفربول ونحن أيضًا سعداء".

كلوب: ماتيب أظهر التزامًا كبيرًا نحو النادي

وواصل الألماني حديثه عن ماتيب: "شعرت بالسعادة عند تجديد ماتيب لتعاقده لأنه أظهر التزامًا كبيرًا نحو النادي، ماتيب لاعب تطور كثيرًا ويمكن للجميع رؤية ذلك".

واستكمل: "ليس من السهل أن تلعب في البريميرليج، وفي فريق بحجم ليفربول، لذا فإنه في بداية مشوار اللاعب مع الفريق كان هناك شكوكًا حوله، إلا أنني شاهدته عن قرب في الدوري الألماني وكنت متأكدًا من قدرته على تقديم مستوى عالي كما يفعل الآن".

واختتم حديثه: "سعيد لأنني أمتلك بجانب ماتيب، كلًا من فان دايك ولوفرين وجوميز، وسعيدًا للاختيار ما بين هؤلاء اللاعبين الرائعين".