رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يفقد خدمات سيرجي روبيرتو في مواجهة سلافيا براج بدوري الأبطال

08:36 ص | الأحد 20 أكتوبر 2019
برشلونة يفقد خدمات سيرجي روبيرتو في مواجهة سلافيا براج بدوري الأبطال

سيرجي روبيرتو لاعب فريق برشلونة

أعلن نادي برشلونة الأسباني غياب ظهيره الأيمن سيرجي روبيرتو، عن مواجهة فريق سلافيا براج التشيكي، الأربعاء المقبل، في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا.

وأصيب روبيرتو في المواجهة التي خاضها، أمس السبت، ضمن التشكيل الأساسي لبرشلونة أمام إيبار الأسباني، بانتفاخ في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، ليخرج على إثرها من بداية الشوط الثاني، حيث حل نيلسون سيميدو كبديل له.

النادي الكتالوني: استجابة اللاعب للعلاج ستحدد موعد عودته

وأوضح نادي برشلونة، في بيان إعلامي أصدره عقب اللقاء، أمس، أن روبيرتو لن يكون متاحًا لمواجهة سلافيا براج، بسبب معاناته من الإصابة.

ولم يكشف النادي الكتالوني، عن فترة غياب روبيرتو عن الملاعب، إذ اكتفى بالإشارة إلى أن مدى استجابة اللاعب للعلاج ستحدد موعد عودته إلى تدريبات الفريق الجماعية.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق فوز مهم على نظيره إيبار، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، بثلاث أهداف دون مقابل، سجلها كل من أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز على الترتيب.

وخطف به برشلونة صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ريال مدريد الذي خسر يوم أمس السبت أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو برشلونة على راحة من التدريبات اليوم الأحد، على أن يعود اللاعبون إلى الانتظام بتدريبات الفريق بدءً من يوم الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة سلافيا براج، الأربعاء المقبل، في دوري الأبطال.