رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائد ليفربول يرفض تحميل الحكم مسؤولية التعادل أمام مانشيستر يونايتد

07:04 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019
قائد ليفربول يرفض تحميل الحكم مسؤولية التعادل أمام مانشيستر يونايتد

جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول

رفض جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، تحميل التحكيم مسؤولية تعادل فريقه أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال هندرسون، في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن لاعبي "الريدز" يتحملون مسؤولية الهدف الذي سكن شباكهم في المقام الأول، مشيرًا إلى أن الفريق لم يكن في أفضل أحواله خلال مجريات المباراة.

ورغم تعادل ليفربول ومانشستر يونايتد، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، في ختام منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، لا يزال "الريدز" يتربع على صدارة ترتيب الدوري بـ25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن "الفريق السماوي.

وأثار هدف مانشستر يونايتد الذي أحرزه ماركوس راشفورد في الدقيقة 36، في مرمى ليفربول، جدلا واسعا، إذ طالب لاعبو "الريدز" حكم اللقاء باحتساب خطأ لصالح ديفورك أوريجي في بداية الهجمة، إلا أن الحكم أقر بصحة الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الـ"VAR" (الفار).

وعن كرة الهدف المثيرة للجدل علق هندرسون: "بالفعل شعرت بأن حكم اللقاء كان يتغاضى عن احتساب العديد من الأخطاء لصالحنا، رغم التدخلات القوية على لاعبينا، وفي المقابل منح إياهم العديد من الأخطاء".

هندرسون: لم نلعب كرة قدم في الشوط الأول

أما عن أداء فريق ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، لكنه غاب عن لقاء "المان يونايتيد"، قال لاعب وسط "الريدز": "هذا لا يعطينا عذرًا لاستقبال هدف مثل هذا، دافعنا بشكل سيئ في كرة الهدف وكان علينا الدفاع عن مرمانا بقوة أكثر، وفي مجمل المباراة كان علينا الظهور بشكل أفضل".

وواصل هندرسون انتقاده لأداء فريقه أمام "المانيو"، معتبرًا أن ليفربول لم يلعب كرة قدم في الشوط الأول من الأساس، إلا أنه أشاد بعزيمه زملاؤه في الشوط الثاني متابعًا: "إذا لم تستطع الفوز فعليك القتال حتى لا تتلقى الهزيمة، وهو ما قمنا به بالفعل، وسببنا لهم المتاعب وحققنا نقطة ثمينة".

وتطرق قائد "الريدز" للحديث عن زميله آدم لالانا، والذي سجل هدف التعادل، قائلًا: "سعيد من أجله للغاية، هو يعمل بجدية كبيرة في التدريبات، لذا كان يستحق أن يكون منقذنا بهدفه الذي جلب لنا نقطة المباراة".