رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يعبر عقبة باير ليفركوزن بهدف موراتا

09:12 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يعبر عقبة باير ليفركوزن بهدف موراتا

ألفارو مواتا

حقق فريق أتلتيكو مدريد انتصارًا صعبًا وثمينًا على ضيفه العنيد باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل الفريق المدريدي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز المهاجم الدولي الإسباني ألفارو مواتا هدف انتصار أتلتيكو مدريد في الدقيقة 78 من رأسية صاروخية من داخل منطقة جزاء الفريق الألماني مستغلًا عرضية رائعة من الجهة اليسرى ليقابلها برأسية على يمين حارس مرمى باير ليفركوزن.

    

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد الإسباني إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المقابل بقى باير ليفركوزن الألماني على حاله متذيلًا جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد يذكر من النقاط.

مشوار أتلتيكو مدريد بدور المجموعات من أبطال أوروبا

جدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد تعادل بنتيجة 2-2 مع نظيره يوفنتوس الإيطالي في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل الانتصار على مضيفه لوموكوتيف موسكو الروسي في الجولة الثانية بثنائية بيضاء، في المواجهة التي جمعت كلا الجانبين على ملعب " لوكموتيف ستاديون" في روسيا.