رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الاهتمام بضمه.. مبابي يفتح الباب لليفربول لبيع محمد صلاح

01:41 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
بعد الاهتمام بضمه.. مبابي يفتح الباب لليفربول لبيع محمد صلاح

محمد صلاح وكيليان مبابي

يرغب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الرحيل عن صفوف فريق الحالي، من أجل خوض تجربة أخرى في أحد الفرق الأوروبية الكبرى، خلال الموسم المقبل 2020-2021، ما يمنح ليفربول الإنجليزي فرصة للانقضاض عليه نهاية الموسم.

وذكر برنامج "El Chiringuito" الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن كيليان مبابي يفكر بشكل جدي في الرحيل عن صفوف قلعة الفريق الباريسي عقب انتهاء الموسم الجاري 2019-2020، إذ لا يرغب اللاعب الشاب في إكمال عقده مع البي أس جي الذي ينتهي في يونيه عام 2022، مطالبا إدارة ناديه بمنحه الضوء الأخضر لخوض تجربة أوروبية جديدة.

وأوضح البرنامج الإسباني أن مبابي يعمل، حاليا، على مساعدة فريقه بشتى الطرق لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ومن ثم الخروج بشكل لائق من حديقة الأمراء، مشيرا إلى أن اللاعب يرحب بالانتقال لأي فريق كبير آخر قبل عامين من نهاية عقده مع سان جيرمان.

كيليان مبابي يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم ويقدم فرصة لليفربول لضمه وبيع صلاح

ويقدم "مبابي" فرصة كبيرة لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، للتعاقد معه، خاصة أن "الريدز" يرغبون في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق.

وتعد رغبة اللاعب الفرنسي مهمة جدا في دخول ليفربول في مفاوضات معه من أجل ضمه، كما أن هذه الفرصة الكبيرة التي تلوح أمام الريدز تعني دفعه 200 مليون يورو للظفر بخدمات "مبابي" أو بيع لاعبه المصري محمد صلاح، خاصة أن سعره سيكون مساويا لهذا الرقم تقريبا، لاسيما أن هناك اهتمام بضمه من قبل ريال مدريد و برشلونة الإسبانيين بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.