رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرف الدين يكشف المؤامرات داخل النجم الساحلي: أعضاء في المجلس خططوا لإسقاط النادي

09:21 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
شرف الدين يكشف المؤامرات داخل النجم الساحلي: أعضاء في المجلس خططوا لإسقاط النادي

النجم الساحلي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن وجود مؤامرات في النجم الساحلي أدت إلى استقالة رئيس النادي رضا شرف الدين من المجلس، ليُقدم بعده 3 آخرين باستقالتهم من المجلس ليلجأ النادي إلى عقد جمعية عمومية عاجلة يوم 16 من نوفمبر المقبل من أجل اختيار مجلس جديد.

وقالت صحيفة الصريح التونسية، أن رضا شرف الدين المستقيل من منصبه أكد أن هناك مؤامرة من قبل أعضاء من داخل المجلس من أجل تصفية حسابات.

وكشفت الصحيفة أن الأمر بدأ بالخطأ الذي جاء في قائمة الفريق الأفريقية بعدما تم إرسال 17 لاعبًا فقط، وأن هناك تحريض للاعبين وعرقلة عمل التونسي فوزي البنزرتي الذي رحل عن النادي عقب الخروج العربي أمام شباب الأردن.

وأكدت الصحيفة أن تلك المتآمرين رفضوا الاستقالة من المجلس، ليقرر رئيس النادي الانسحاب لاجبارهم على حل مجلس الإدارة والتخلص منهم.

النجم الساحلي خرج من البطولة العربية بعد الخسارة أمام شباب الأردن، قبل أن يتعرض للخسارة في الدوري التونسي على يد البنزرتي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري، وانتهى اللقاء بفوز البنزرتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

النجم الساحلي يستعد لمواجهة الأهلي يوم 29 نوفمبر

النجم الساحلي سيصطدم بالأهلي يوم 29 من الشهر المقبل في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ولم يحدد حتى الأن ملعبه الذي من المقرر أن يخوض عليه مبارياته الأفريقية.