رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والدة رونالدو: مافيا كرة القدم وقفت أمام تتويجه بالكرة الذهبية

12:28 م | السبت 02 نوفمبر 2019
والدة رونالدو: مافيا كرة القدم وقفت أمام تتويجه بالكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي

خرجت دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، عن صمتها للحديث عن ما أسمته "الحرب التي يشنها الإعلام ومافيا كرة القدم على مستوى العالم" في حق نجلها، والتي بدورها أفسدت فرصة تواجده على منصات التتويج بالجوائز الفردية بشكل كبير.

وترى ألفيرو أن الدون البرتغالي هو الأفضل في العالم على مدار الأعوام الماضية، وأنه الأجدر بحصد جائزة الكرة الذهبية التي ظفر بها 5 مرات طوال مسيرته، وينافس عليها لعام 2019 بجانب 29 آخرين، أبرزهم محمد صلاح وليونيل ميسي، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

والدة رونالدو تدعمه: الأحق للفوز بالكرة الذهبية

وأرجعت والدة رونالدو حالة التهميش الذي يعاني منها رونالدو على حد وصفها، إلى كونه برتغاليا ولا ينتمي لإسبانيا أو إنجلترا، وأضافت: "بالمقارنة مع ما فعله رونالدو وبقية المرشحين على جائزة الكرة الذهبية في الموسم المنصرم، فسيكون الدون هو الأحق بجدارة".

يجدر بالإشارة إلى أن رونالدو على موعد لملاقاة تورتينو رفقة يوفنتوس، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، وهي المباراة التي يخوضها يوفنتوس وهو محتل صدارة جدول ترتيب المسابقة، ممتلكاً 26 نقطة عقب مرور 10 جولات.

وظهر رونالدو بقميص الفريق الإيطالي هذا الموسم، في 11 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا فقط.