رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الاتحاد الإنجليزي: مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بكأس الرابطة 17 ديسمبر

06:54 م | الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
رسميا.. الاتحاد الإنجليزي: مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بكأس الرابطة 17 ديسمبر

ليفربول ضد أستون فيلا

أعلن الاتحاد الإنجليزي بشكل رسمي، عن إقامة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في كأس كاراباو، يوم 17 ديسمبر المقبل، وذلك قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بيوم واحد فقط.

ونشر نادي ليفربول بياناً عبر موقعه الرسمي، يعلن فيه عن خوضه، مباراة أستون فيلا في كأس كاراباو يوم الثلاثاء 17 ديسمبر المقبل، كما سيخوض مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم 18 ديسمبر المقبل، وبذلك سيشارك ليفربول بفريقين مختلفين في بطولتين مختلفتين بفاصل زمني 24 ساعة فقط.

وقال ليفربول في بيانه الرسمي: "نود أن نؤكد على إقامة مباراة أستون فيلا في موعدها الموافق 17 ديسمبر بربع نهائي كأس الرابطة، نتيجة لذلك سوف نستخدم فريقين خلال يومين، حيث سيشارك فريق في كأس العالم للأندية في قطر، والآخر في كأس كاراباو".

ليفربول يشكر رابطة الدوري الإنجليزي

وأضاف النادي الإنجليزي: "يود النادي أن يغتنم هذه الفرصة للتأكيد على أنه على الرغم من أن هذا ليس سيناريو مثاليًا، إلا أنه نتيجة تم التوصل إليها من خلال احترام مصالح الفرق المنافسة والأندية الآخري، ويود النادي توجيه الشكر لرابطة الدوري الإنجليزي على جهودها لاستيعابنا، ويمكننا أن نؤكد أنه تم مناقشة تواريخ بديلة، ولكن في النهاية لم يتم اعتبار أي منها مناسبًا، دون المساس بجدول المسابقة نفسه أو فرض ضغوط غير ضرورية على فريقنا".

وبذلك أصبح من المتوقع مشاركة ليفربول بفريق الشباب ومدربهم أمام نادي أستون فيلا في كأس كاراباو، في الوقت الذي سيشارك فيه الفريق الأول بقيادة يورجن كلوب في كأس العالم للأندية.