رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. رابطة الليجا تعلن موعد "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد

03:04 م | الأربعاء 13 نوفمبر 2019
رسميا.. رابطة الليجا تعلن موعد "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو الليجا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموعد النهائي لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، في إطار منافسات الجولة العاشرة لليجا الإسبانية، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وكشفت رابطة الليجا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وكان الاتحاد الإسباني قرر تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى، بعدما كان من المفترض أن تلعب المباراة يوم السبت الموافق 26 أكتوبر، إلا أن الاحتجاجات في إقليم كتالونيا حالت دون ذلك، ليعرض بعدها الاتحاد على الفريقين نقل اللقاء من ملعب "كامب نو" إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" إلا أنهما رفضا ذلك.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وصيف الترتيب.

التاسعة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة كلاسيكو الليجا بين برشلونة وريال مدريد

وكانت بطولة الدوري الإسباني قد تواصلت بثلاث جولات، بعد تأجيل مواجهة البارسا والفريق الملكي، قبل أن تتوقف عند الجولة الـ13 حاليا بسبب فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يتم استئناف المسابقة يوم الجمعة 22 نوفمبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسيرحل برشلونة لملاقاة ليجانيس يوم السبت 23 من الشهر ذاته، بينما يستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في اليوم ذاته ضمن الجولة الـ14 لليجا.