رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد الإسباني: إنريكي مشروع "الماتادور".. ومستمر حتى مونديال 2022

04:26 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
رئيس الاتحاد الإسباني: إنريكي مشروع "الماتادور".. ومستمر حتى مونديال 2022

لويس إنريكي مدربا لإسبانيا

تحدث لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن أسباب عودة لويس إنريكي لقيادة منتخب الماتادور مجددا.

وقال روبياليس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديم إنريكي مدربا لإسبانيا: "نعلن اليوم عودة لويس إنريكي لمنصبه كمدير فني لمنتخب إسبانيا، في يوم 19 يونيه كنا قد وقعنا عقدا مع روبرت مورينو، وأوضحنا فيه أنه إذا أراد إنريكي العودة سيتم فتح الباب له مجددا".

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني: "تحدثت مع لويس إنريكي ثلاث مرات منذ وفاة طفلته بالسرطان، وقدمت له خالص التعازي في 29 أغسطس، كما تحدثت معه مرة آخرى في شهر أكتوبر الماضي، والمحادثة الأخيرة كانت أمس الاثنين بشأن العودة لتدريب المنتخب".

وتابع: "تواصلت مع إنريكي الساعة 12 مساء، وأخبرته أن روبرتو مورينو لا يرغب في الاستمرار كمدرب للفريق، وتحدثت معه حول عودته، وقال لي أرغب في العودة وكان سعيدا بذلك، كما طلبنا الاجتماع مع مورينو في الصباح لكنه لم يحضر وأرسل محاميه بدلا عنه".

وواصل: "إنريكي هو مشروع منتخب إسبانيا والباب مفتوح أمامه دائما، كما أنه مستمر مع الفريق حتى مونديال قطر 2022".

رئيس الاتحاد الإسباني: روبرتو مورينو طلب الرحيل عن تدريب إسبانيا

وأكمل: "تحدثنا مع مورينو عن رغبة لويس إنريكي في العودة لقيادة الماتادور، وبالفعل التقينا بإنريكي في سرقسطة يوم 31 أكتوبر، وأخبرنا برغبته في العودة، كما أن المدير الرياضي للاتحاد أخبرني بضرورة أن نترك هذا الملف حتى نهاية التصفيات".

واختتم: "الاثنين الماضي تلقيت رسالة من مورينو أخبرنا فيها رغبته في الرحيل عن تدريب إسبانيا بطريقة ودية مرحبا بعودة إنريكي".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي