رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإنجليزي.. ليفربول في الصدارة وليستر ينفرد بالوصافة والسيتي يتجاوز تشيلسي

09:55 م | السبت 23 نوفمبر 2019
الدوري الإنجليزي.. ليفربول في الصدارة وليستر ينفرد بالوصافة والسيتي يتجاوز تشيلسي

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

غرد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي عقب فوزه على مضيفه كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

واستطاع ليفربول التفوق على كريستال بالاس بصعوبة، بهدفين سجلهما ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، بينما سجل ويلفريد زاها هدف بالاس الوحيد.

رفع ليفربول رصيده للنقطة 37 ليبتعد بفارق 9 نقاط، عن مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وتمسك ليستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 29 نقطة، بعدما حقق انتصاراً سهلاً على حساب مضيفه برايتون بثنائية نظيفة، سجلها أيوزي بيريز، وجيمي فاردي من ركلة جزاء.

وصعد فريق مانشستر سيتي، للمركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، بعدما حقق فوزاً صعبا على حساب ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف، سجلهما رياض محرز وكيفن دي بروين، ليتراجع البلوز إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما توقف رصيده عند النقطة 25 عقب هزيمته اليوم.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي عقب نهاية مباريات اليوم السبت كالتالي:

توتنهام يعود للطريق الصحيح وأرسنال يواصل التراجع

واستعاد توتنهام طريق الانتصارات، عندما حقق فوزاً بثلاثية مقابل هدفين على حساب مضيفه وست هام يونايتد، ليرتقي توتنهام من المركز الثالث عشر إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة بالتساوي مع شيفيلد يونايتد، بينما تراجع وست هام للمركز السادس عشر برصيد 13 نقطة فقط.

وسقط أرسنال في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ليرفع أرسنال رصيده إلى 18 نقطة، ويتراجع للمركز السابع خلف وولفرهامبتون وبيرنلي، بينما رفع الساوث رصيدهم إلى 9 نقاط، ليتراجعوا للمركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري، بفارق نقطة عن واتفورد الأخير، وخلف نورويتش سيتي صاحب ال10 نقاط.