رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو عن إمكانية ضم إبراهيموفيتش: لدي "كين" أفضل مهاجم في إنجلترا

04:35 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
مورينيو عن إمكانية ضم إبراهيموفيتش: لدي "كين" أفضل مهاجم في إنجلترا

مورينيو وإبراهيموفيتش

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي، لنادي توتنهام الإنجليزي، أنه لا يرغب في التعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي السابق.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة فريقه أمام أولمبياكوس اليوناني، غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا: "لدي أكثر من اتصال مع إبرا، إنه مهاجم رائع، وشخص رائع كذلك، لكن للأسف لا فرصة للتعاقد معه".

وأضاف: "لدينا أفضل مهاجم في إنجلترا، لا معنى للتوقيع معه عندما يكون لدينا هاري كين".

وكانت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، قد أكدت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يدرس التعاقد مع المهاجم السويدي، رغم محاولات ميلان للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

مورينيو: توتنهام صنعوا إنجازاً بالوصول للنهائي

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن مسيرة توتنهام في دوري الأبطال قبل مباراة الغد، قائلاً: "كل موسم في دوري الأبطال، هناك تفاصيل كثيرة تتحكم في نجاحك وفشلك".

وتابع: "التفاصيل تصنع الفرق، مثل الموسم الذي خسرت فيه نصف النهائي مع ريال مدريد أمام بايرن ميونخ، بركلات الترجيح، لقد فزنا بالدوري وكان أقوي ريال مدريد في آخر 20 عاماً، لكن خسرنا بركلات الترجيح لأن هناك ثلاثة من أفضل اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء مثل رونالدو، راموس وكاكا أهدروا الضربات".

واختتم حديثه قائلاً: "بالنسبة لتوتنهام في الموسم الماضي، فلم يكن لديهم الكثير من التفاصيل، كان VAR معهم، ومنحهم القرار الصحيح، لكنهم قاتلوا أيضاً من أجل ذلك، الوصول إلى النهائي بهدف لوكاس مورا كان إنجازاً ولكنهم لم يصنعون التاريخ بعد".