رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لقمة ليفربول ضد نابولي بدوري الأبطال

11:56 ص | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لقمة ليفربول ضد نابولي بدوري الأبطال

ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فريق نابولي الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد نابولي في تمام العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، في قمة المجموعة الخامسة ببطولة الشامبيونزليج، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويسعى أصحاب الأرض للثأر ورد الاعتبار بعد الخسارة في لقاء الذهاب أمام فريق الجنوب الإيطالي في إيطاليا بهدفين دون رد، وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الريدز حتى الآن في موسمه الجاري بجميع المسابقات، كما يأمل ليفربول في تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل في الصدارة من أجل قرعة أسهل بدور الـ16، لاسيما أنه لا ينوي التفريط في الصدارة التي يحتلها حاليا بـ9 نقاط.

في المقابل، يدخل نابولي اللقاء رافعا شعار "أكون أو لا أكون" ولا بديل عن الفوز أمام مدربه كارلو أنشيلوتي إن أراد الاستمرار في منصبه، لاسيما في ظل الصعوبات التي يواجهها فريق الجنوب منذ شهر بسبب النتائج السلبية، إذ لم يحقق الفريق أي انتصار منذ 27 أكتوبر الماضي في مختلف البطولات. 

نابولي يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات من بوابة ليفربول في مواجهة دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يخوض محمد صلاح المباراة مع فريقه ليفربول ضمن التشكيل الأساسي بعد الفحوصات الطبية التي أجريت عليه مؤخرا وأثبتت تعافيه من الإصابة بشكل كامل، ليصبح جاهزا لبدء المواجهة ضد نابولي ومساعدة فريقه على انتزاع الثلاث نقاط والوصول بالريدز للدور ثمن النهائي في المسابقة الأعرق أوروبيا على مستوى الأندية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد