رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للفوز بدوري الأبطال قبل الاعتزال.. ميسي يضغط على نيمار للعودة إلى برشلونة

03:16 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
للفوز بدوري الأبطال قبل الاعتزال.. ميسي يضغط على نيمار للعودة إلى برشلونة

ميسي لاعب برشلونة

لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، يقاتل من أجل استعادة خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى صفوف الفريق الكتالوني من جديد، بعد ما يقرب من موسمين على رحيله إلى باريس سان سان جيرمان.

لم تقف محاولات "ميسي" عند إقناع إدارة ناديه بضرورة التعاقد معه في أقرب وقت، من أجل تدعيم صفوف الكتالوني، الذي يعاني بشكل كبير منذ بداية الموسم الجاري، لكنه قام بالتواصل بشكل شخصي مع زميله السابق، لإخباره بأن وجوده في برشلونة بات ضرورياً في المرحلة المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول".

ميسي يبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا 

وأبرزت الصحيفة الفرنسية، جانباً من الحوار الذي جمع ميسي ونيمار، عقب الخسارة الساحقة التي مُني بها الكتالوني على يد أبناء توماس توخيل، برباعية نظيفة، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ظفر بلقبها ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى في عهد يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميسي أخبر نيمار بأن مشواره المقبل في كرة القدم أو برشلونة على وجه التحديد لن يتخطى العامين، لذلك طالبه بالعودة إلى برشلونة من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا رفقته، قبل أن ينهي مسيرته في كرة القدم بشكل نهائي، قائلاً: "بوجودي ومعاونتك سيمكننا الظفر باللقب، ومن بعدها ستتسلم مكاني وتصبح نجم الفريق الأول وحدك".

يشار إلى أن برشلونة حاول التعاقد مع نيمار من سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يخفق في اتمام الصفقة، بسبب تمسك النادي باللاعب ومغالاته في الشروط المالية الخاصة برحيله.