رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يفوق دي بروين.. السيتي يغري سترلينج بأعلى راتب لتجديد عقده

07:53 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
يفوق دي بروين.. السيتي يغري سترلينج بأعلى راتب لتجديد عقده

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي

دخل نادي مانشستر سيتي، في مفاوضات مبدئية مع نجمه الإنجليزي رحيم سترلينج، بشأن توقيع عقد جديد مع اللاعب، قد يجعله صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس"، عن أن عمر برادة، المدير التنفيذي لمانشستر سيتي، قد عقد اجتماعاً برفقة المدير الرياضي للفريق تكسيكي بجيريستين، مع ممثلي اللاعب الدولي الإنجليزي مساء أمس الاثنين، واستمر هذا الاجتماع لمدة أقل من ساعة.

وركز الطرفان في الاجتماع، على الاتفاق حول راتب جديد للنجم الإنجليزي، والذي يحصل حالياً على 275 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، ليعرض مسؤولو السيتي منح اللاعب أعلى راتب في تاريخ النادي، 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، ليتخطى راتب لاعب الوسط كيفن دي بروين، الذي وقع على عقد في يناير 2018، والذي يتقاضى راتباً وصل إلى 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وتشعر إدارة مانشستر سيتي بالراحة، خاصة بعد أن وافق ممثلو سترلينج بشكل مبدئي، على عقد يمتد حتى خمس سنوات مع الجناح الإنجليزي، في نوفمبر من العام الماضي.

سيتي مهتم بتجديد عقد سترلينج.. واللاعب يربط مصيره ببقاء جوارديولا

ويحرص السيتزنز على تجديد عقد اللاعب المتألق، لمنعه من الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة بعد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه في الفترة الأخيرة.

وكشفت "سكاي سبورتس"، عن أن اللاعب الدولي الإنجليزي قد لا يكمل مسيرته مع فريقه، في حالة رحيل مدربه الإسباني بيب جوارديولا، عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وذلك عقب تراجع نتائج الفريق في الدوري هذا الموسم، وابتعاده عن الصدارة مبكرا.