رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي: المهمة صعبة أمام دورتموند.. وجريزمان لاعب كبير

08:05 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
فالفيردي: المهمة صعبة أمام دورتموند.. وجريزمان لاعب كبير

فالفيردي

أكد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، على أن هدف فريقه تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني، غدًا الأربعاء على ملعب كامب نو.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة دورتموند: "بالتأكيد تنتظرنا مباراة قوية غدًا أمام دورتموند فعلى الرغم من خوضنا تلك المواجهة على ملعبنا بدعم جماهيرنا الغفيرة، والقوة الكبيرة التي دائمًا ما نظهرها على ملعبنا إلا أن فريق دورتموند في غاية القوة".

وأضاف المدرب الإسباني: "هدفنا الأول والرئيسي تحقيق الانتصار على دورتموند غدًا وتصدر مجموعتنا".

وبسؤاله عن الانتقادات الموجهة له وللفريق، أجاب قائلًا: "الانتقادات موجودة بشكل دائم، ودائمًا ما ُيطلب منا الفوز في كل مباراة، وأحيانًا يكون هناك بعض الصعوبة في الأمر، والجيد هو أنه في كل مرة توجه لنا الانتقادات بشكل كبير نحقق المزيد من الانتصارات، وهدفنا الأوحد هو تحقيق الفوز في كل مباراة من أجل إرضاء جماهيرنا".

فالفيردي: ميلو لا يعاني من أي إصابة

وتابع "فالفيردي": "آرثر ميلو في حالة جيدة بعد عودته مؤخرًا، ولا يعاني من أي إصابة، ومسألة مشاركته غدًا تخضع للتقييم الفني".

وعن أنطوان جريزمان وشعوره بفقدان الثقة، قال فالفيردي: "أحاول مساعدته كثيرًا، وهو الأمر الذي نفعله مع جميع اللاعبين بالفريق عن طريق منحه توجيهات نعتقد أنها ستساعده، وفي النهاية هو لاعب كبير وسيتخطى الأمر، وهذه هي كرة القدم".