رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بإقالة سولشاير: "أسوأ من إيمري ويجب رحيله"

02:39 م | الجمعة 29 نوفمبر 2019
جماهير مانشستر يونايتد تطالب بإقالة سولشاير: "أسوأ من إيمري ويجب رحيله"

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

نادت جماهير مانشستر يونايتد، بإقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق، أسوة بما فعله أرسنال مع أوناي إيمري، الذي تمت الإطاحة به قبل ساعات قليلة، بسبب إخفاقه في تحسين وضع الجانرز في جميع المسابقات التي يشارك فيها على المستويين المحلي والأوروبي.

وبحسب ما أبرزت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، فإن جماهير الشياطين الحمر يطالبون بالسير على نهج أرسنال، وإقاله المدرب النرويجي، بعد الخسارة على يد أستانا، في الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، إضافة إلى المستوى الباهت الذي يظهر به في الدوري الإنجليزي، والذي جعله يكتفي بتحقيق الفوز 4 مرات فقط.

جماهير مانشستر يونايتد تدشن حملة لإقالة سولشاير

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مشجعي مانشستر يونايتد قاموا بتدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب برحيل سولشاير في أقرب وقت، وتعيين آخر لديه خطة لعب مختلفة، من شأنها أن تقود الفريق للمربع الذهبي من أجل ضمان تواجده في دوري أبطال أوروبا.

ووجهت جماهير المان يونايتد انتقادات لاذعة للمدرب النرويجي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب أحد المشجعين: "لا أصدق أن إيمري يرحل قبل سولشاير"، وكتب آخر: "سولشاير حقق أرقاماً سلبية أكثر من إيمري لا بد أن يرحل".

ويعيش مانشستر يونايتد حالة من الارتباك، بسبب سلسلة الاخفاقات التي يمر بها الفريق، فمنذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي، وبعد مرور 13 جولة حقق الشياطين الحمر الفوز 4 مرات فقط، والخسارة مثلهم، وتعادل 5 مرات.