رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: عثمان ديمبلي يتفاوض مع مانشستر سيتي سرا.. وبرشلونة يتوعد

02:38 م | الخميس 05 ديسمبر 2019
تقارير: عثمان ديمبلي يتفاوض مع مانشستر سيتي سرا.. وبرشلونة يتوعد

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة

يبدو أن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، شارف على الانتهاء مع برشلونة الإسباني، بعد احتدام أزمته مع إدارة الفريق الكتالوني، بسبب إثارته العديد من الأزمات، خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها على مدار المواسم الماضية.

وبدأ اللاعب الفرنسي بالتحرك للابتعاد عن أسوار "كامب نو"، بعدما رُصد وكيل أعمال حامل لقب كأس العالم في روسيا 2018، وهو يجري مقابلات بشكل سري مع بعض المسؤولين في أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان، بحسبما ذكرت صحيفة "سبورت ويتنس".

ديمبلي يقترب من مانشستر سيتي 

وأشارت الصحيفة، إلى أن وكيل عثمان ديمبلي يبحث عن الوجهة المقبلة للاعب الفرنسي، عقب الرحيل عن برشلونة، خصوصًا أن النادي الإسباني يفكر في الإطاحة بخدماته، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل أن تسنح الفرصة لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة من جديد.

وذكرت أن الأنباء التي ترددت بشأن دخول وكيل عثمان ديمبلي في مفاوضات غير رسمية مع أندية أخرى، أثار حفيظة إدارة برشلونة التي لم تمنحه تصريحا لفعل ذلك، الأمر الذي قد يضعه في أزمة جديدة مع حامل لقب الدوري الإسباني، خصوصًا أن النادي يخشى إفساد خطة استعادة نجمه السابق.

يشار إلى أن عثمان ديمبلي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، ألمت به خلال مشاركته برفقة برشلونة في مواجهة بروسيا دورتموند، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.