رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد "البالون دور".. ميسي أفضل لاعبي الدوري الإسباني في شهر نوفمبر

01:46 م | الجمعة 06 ديسمبر 2019
بعد "البالون دور".. ميسي أفضل لاعبي الدوري الإسباني في شهر نوفمبر

ميسي لاعب برشلونة

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، اليوم الجمعة، على جائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2019-2020.

وتفوق البرغوث الأرجنتيني في سباق الحصول على هذه الجائزة على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان ميسي قد حقق رقما مميزا مع الفريق الكتالوني عقب منحه البلاوجرنا فوزا صعبا على أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن الجولة الـ15 من الليجا.

ونجح قائد الفريق الكتالوني في رفع رصيده من الأهداف في مرمى الأتلتي إلى 25 هدفا خلال 27 مباراة، ليكون الروخي بلانكوس في المرتبة الثانية في قائمة الخصوم المفضلين لليونيل ميسي بعد إشبيلية.

ميسي يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن ميسي كان قد حصد مؤخرا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 "بالون دور" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويا بعدما تفوقا على 29 لاعبا نافسوه على هذا اللقب، ليجمع البرغوث بين هذه الجائزة وجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" المعروفة باسم "ذا بيست".

ويعد ميسي أكثر اللاعبين في تاريخ كرة القدم فوزا بجائزة الكرة الذهبية بواقع ست مرات متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب واحد.