رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زاها أول الأهداف.. تشيلسي يرصد 150 مليون جنيه إسترليني لصفقات الشتاء

03:03 م | الجمعة 06 ديسمبر 2019
زاها أول الأهداف.. تشيلسي يرصد 150 مليون جنيه إسترليني لصفقات الشتاء

زاها لاعب كريستال بالاس

بدأت إدارة تشيلسي الإنجليزي، في التحرك من أجل الاستقرار على خطة التدعيمات، المقرر تطبيقها خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بعد أن قررت المحكمة الرياضية تخفيف عقوبة البلوز، والسماح له بالدخول في سباق التعاقدات اعتباراً من يناير المقبل.

وقرر النادي الإنجليزي منح فرانك لامبارد، ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل استغلالهم في التعاقد مع عناصر جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الذي عانى كثيراً على مستوى جميع الأصعدة، بعد أن تم حرمانه من التعاقدات خلال الميركاتو الماضي، ليفشل في تعويض رحيل نجمه البليجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد.

تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع زاها  

وبحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن ويلفيرد زاها بات على رأس الأهداف التي يتتبعها تشيلسي، من أجل التعاقد معها خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل التألق الواضح الذي يظهر به رفقة فريقه خلال المواسم الماضية، وهو ما وضعه في دائرة اهتمام العديد من أندية القمة في أوروبا.

 يشار إلى أن تشيلسي سيواجه صعوبة بالغة في إقناع إدارة كريستال بالاس، بالتخلي عن ويلفيرد زاها باعتباره أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق، كما أنها ترفض الاستغناء عنه بصفقة تقل عن 80 مليون جنيه إسترليني.